الموقع بوست

الفنانة اليمنية بلقيس تحتفل بزواجها في حفل زفاف أسطوري

الموقع بوست - متابعات
الجمعة, 30 ديسمبر, 2016 03:46 مساءً

احتفلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، في حفل زفاف فخم أقيم مساء أمس، الخميس، في مدينة دبي.
 
وشهد حفل زفاف بلقيس حضور عدد من الشيوخ والأمراء والسفراء وعدد  كبير من الإعلاميين والنجوم، منهم لجبن عمران وعلا الفارس ومهيرة عبد العزيز والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والإعلامي اللبناني نيشان ووليد الشامي وهند البحرينية وفايز السعيد ووليد الشامي وعبادي الجوهرى وغيرهم.
 
ودخلت العروس قاعة الزفاف على أنغام زفة خاصة بها من غناء الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وماجد المهندس هو من زف العريس سلطان، وبدأ حفل زفاف بلقيس بزفة سعودية حجازية وتبعتها 3 زفات مغربية ومصرية ويمينة وتخلل الحفل العديد من الفقرات من بينها فقرة غنائية للفنانة السعودية وعد.
 
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتويتر بعض تفاصيل حفل الزفاف، مشيرين إلى أن  فستان زفاف بلقيس من تصميم يحتوى على 24 ألف قطعة ألماس واستنزف 15000 ساعة عمل، أما المجوهرات التي ارتدتها في حفل الزفاف صممت خصيصا لها من لازوردي.
 
 أما العريس فارتدى الزي السعودي التقليدي في الجزء الأول من حفل الزفاف، ثم بدلة من روبيرتو كفالي، والحفل أقيم في فندق أرماني برج خليفة في دبي، الذي يعتبر من أفخم فندق الإمارات.
 


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost