وائل جسار يطلب من جورج وسوف الاعتزال.. ثم يعتذر
- القدس العربي الثلاثاء, 19 سبتمبر, 2017 - 10:45 صباحاً
وائل جسار يطلب من جورج وسوف الاعتزال.. ثم يعتذر

أحدث الفنان اللبناني “بلبلة” في الوسط الفني، حين طلب من المطرب السوري جورج وسوف الاعتزال. لكن هذا التصريح الذي أثار حفيظة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، سرعان ما دفع جسار إلى تقديم الاعتذار من وسوف، من خلال مقطع فيديو صوره ونشره على حسابه الشخصي على “انستغرام”.

وأوضح جسار في الفيديو أنه كان يتحدث عن الناحية الصحية التي يعاني منها الوسوف، ومؤكدا أنه ملك بصوته، مقدما الاعتذار من الوسوف ومعجبيه، كما تمنى له طول العمر.

وقال وائل جسار: “تحياتي للجميع، أكيد صار في حكي كثير وإنفهم غلط كثير عن سلطان الطرب جورج وسوف. أنا من مدرسته وبعتزّ وبتشرف أني كون من هالمدرسة. وإذا إنفهم كلامي غلط بعتذر من كل قلبي. أنا اللي كنت عم قوله صحيا. الله يطول بعمره ويقم له الصحة. شايفينوا كلنا قديش تعبان . أنا كان قصدي من الناحية الصحية أما من ناحية الصوت هو ملك”.

وكان الجسار، قد نصح الفنان وسوف بالاعتزال في لقاء إذاعي معه، حيث قال:  “أعرف جيدا أنني من خلال إجابتي سأتعرّض لهجوم كبير ولكنني سوف أقول الحقيقة كما هي. أنصح الفنان جورج وسوف بالاعتزال حرصا على صحته وعلى تاريخه الفني المشرف المليء بالنجاحات الكبيرة المتواصلة. إنما من الناحية الصحية فهو متعب كما يعرف الجميع وأنا أحزن كثيرا عندما أشاهده يعتلي المسرح بطريقة تؤثّر فينا جميعا”.


التعليقات