الموقع بوست

عمّار العزكي يرفع صوت اليمن السعيد في وجه التحديات

[ عمار العزكي ]

الموقع بوست - الصباح العربي
الثلاثاء, 28 نوفمبر, 2017 11:47 مساءً

حرص جمهور النجم اليمني الصاعد "عمّار العزكي" على الاحتفال بالتزامن مع مرور العام على ظهوره في الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol.
 
و دشّن محبو العزكي هاشتاج "YearWithAlazaki"، و "عام مع عمّار" عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
 
و كان عمّار العزكي الذي اتسم بصوته المميز، قد ظهر خلال برنامج عرب آيدل، حاملًا تراث اليمن إلى العالم، بينما تألق بغنائه لمدرسة أصيلة من الطرب أمثال فنان العرب "محمد عبده"، حاملًا على عاتقه فن بلاده.
 
و خلال العام، قام عمّار العزكي بإطلاق عدة أعمال غنائية منها تعاونه مع سفير الألحان فايز السعيد في أغنية حملت عنوان "اللهم لا شماتة"، و من كلمات شام، و توزيع هشام السكران، بالإضافة إلى طرحه أنشودة "رمضان كريم" خلال الشهر الفضيل.
 
فيما اختار العزكي أن يبدأ مسيرته الغنائية بعد البرنامج بالتغنّي حبًا لوطنه، في "حب العرب"، من كلمات سلطان مجلي، و ألحان عادل عبدالله، و من توزيع مهند خضر، و تمكن العمل الغنائي من تحقيق أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.
 
و يعكف عمّار على العمل على الألبوم الأول له، حيث تتصدّر الأغنية اليمنية، فيما يُكثّف من تحضيراته الأولية، واضعًا اللمسات الأخيرة عليه، علمًا بانه قام بتصوير أول كليب له في لبنان.
 
و لم يغفل ابن اليمن عن دوره المجتمعي تجاه بلاده، فكان نعم الممثل لليمن، ليقوم بتسليط الضوء على معاناة شعبه في ظل الحرب، فيما رفع الصوت دعمًا لهم، في العديد المناسبات الخيرية.
 
كما شارك العزكي مع مجموعة من نجوم اليمن في أوبريت "يا عالم يكفينا"، و الذي تم إصداره تحت رعاية اليونيسيف، في اليوم العالمي للطفل، لتكشف الوجه الحقيقي عن وضع الذي يعيشه أطفال اليمن.
 
الأخ الذي تجده الشعوب العربية بالحب ينشر السعادة، "اليمن" بلد الطيب و العراقة، الذي سُلب من سعادته في ظل الحروب التي يعيشها، و كان عمّار العزكي ممثله الأول الذي يصل إلى نهائيات برنامج غنائي، ليصل صوته إلى العالم، و يرفع رايته عاليًا.
 
و من بين آلام الحرب، ظهر الفنان الشاب بالدموع مناشدًا يكفي، لترتسم ابتسامة على الشفاه، فخرًا بموهبة، و شخصية تعلم تمام المعرفة رسالة الفن، و لم ينس لحظة دوره في نشر ثقافه بلاده إلى الجماهير في كافة الأنحاء، و بعد مرور عام على ظهوره الأول، لازال "عمّار العزكي" صوت اليمن السعيد الذي يتحدى الحروب، و يُجدد الموعد مع السلام بـاسم الفن.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost




- فيديو :