الموقع بوست

المنظمة العربية للثقافة والعلوم تعد مشروع عن احتياجات قطاع التعليم في اليمن

[ المنظمة العربية للثقافة والعلوم تعد مشروع عن احتياجات قطاع التعليم في اليمن ]

الموقع بوست - متابعات
الاربعاء, 27 ديسمبر, 2017 08:38 مساءً

قال مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم سعود الحربي "ان المنظمة تعمل حاليا على اعداد مشروع خاص حول اليمن يتصل بإعادة دراسة احتياجات قطاعات التعليم في اليمن".. مشيدا بالدور الذي تسهم فيه اليمن ضمن المنظمة العربية وفي اطار اجتماعات وزراء التعليم العالي العرب.
 
جاء ذلك خلال تكريمه من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامه اليوم بالقاهرة وذلك على هامش اعمال مؤتمر وزراء التعليم العالي العرب في دورته ال16 والذي عقد بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية ، تقديرا لدور المنظمة واسهاماتها المختلفة في تطوير التعليم العالي في الوطن العربي.
 
واكد مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ان اهتمام المنظمة باليمن سيكون ضمن الاولويات خلال الفترة القادمة، نظرا للاحتياجات المنظورة لقطاع التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي في اليمن خصوصا في الفترة التالية للحرب ومرحلة اعادة الاعمار.
 
فيما نوه وزير التعليم العالي بالدور الذي تطلع به المنظمة واسهامها الكبير في مجالات التعليم العالي والعلوم في الوطن العربي.. مشيرا الى ان الوزارة تنتظر دور اكبر في ظل قيادتها الجديدة نحو مشاريعها في اليمن والجامعات اليمنية.
 


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost