وفاة الصحفية "ماجدة الصبري" بنوبة مفاجئة
- خاص الثلاثاء, 26 يوليو, 2016 - 04:53 مساءً
وفاة الصحفية

[ ماجدة الصبري ]

توفيت الصحفية اليمنية، "ماجدة الصبري" اليوم الثلاثاء، في مدينة تعز وسط البلاد، إثر نوبة قلبية.
 
وقالت مصادر مقربة إن "الصبري" توفيت بشكل مفاجئ إثر نوبة قلبية، في مدينة تعز التي تعاني من حصار خانق، ازداد مؤخرا بعد إغلاق مليشيا الحوثي وصالح كل منافذ المدينة.
 
وفي السياق نعى المكتب التنفيذي للتنظيم الناصري بأمانة العاصمة رئيسة القطاع النسائي عضو المكتب التنفيذي ماجدة الصبري والتي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء اثر نوبة قلبية مفاجئة في محافظة تعز.
 
وقال التنظيم في بيان النعي أن رحيل الفقيدة يشكل خسارة كبيرة للتنظيم والوطن حيث كان لها دور فاعل في العمل الخيري والاجتماعي وساهمت في تأسيس عديد من منظمات المجتمع المدني كما شاركت في العمل المدني والحقوقي وشاركت في العديد من الفعاليات للدفاع عن الحقوق والحريات.
 
وماجدة الصبري، تخرجت من كلية الإعلام بجامعة صنعاء، عام 2013، ولها عدة نشاطات حقوقية وإعلامية، وهي نجلة القيادي في حزب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري "محمد الصبري".
 
اختيرت الصبري مسئولة في القطاع النسائي وعضو المكتب التنفيذي بفرع التنظيم بأمانة العاصمة بعد أن تم انتخابها كعضو في فرع المؤتمر العام الحادي عشر لفرع التنظيم بأمانة العاصمة عام 2013م.
 
وشغلت المسئولة الإعلامية لدى مؤسسة إيجاد للتنمية بالإضافة إلى توليها مسئولية وحدة التعزيز المؤسسي بالمنتدى الاجتماعي الديمقراطي, كما شاركت في العديد من الدورات والمؤتمرات المحلية والعربية.
 
هيئة تحرير (الموقع بوست) تتقدم بالتعازي للزميل عدنان الراجحي وللأستاذ محمد يحيى الصبري وكافة أفراد عائلته بهذا المصاب الجلل "انا لله وانا اليه راجعون".
 


التعليقات