الماجستير بامتياز للباحث النهمي عن رسالته حول "المعوقات البيئية وأداء المجالس المحلية"
- أسامه فراج - حجة الجمعة, 26 أغسطس, 2016 - 12:55 صباحاً
الماجستير بامتياز للباحث النهمي عن رسالته حول

حصل مؤخراً أمين عام المجلس المحلي بمديرية نجرة محافظة حجة / محمد أحمد النهمي على درجة الماجستير بامتياز من قسم العلوم السياسية (ادارة عامة) بكلية التجارة والاقتصاد جامعة صنعاء، وذلك عن رسالته الموسومة بـ"المعوقات البيئية وأداء المجالس المحلية - دراسة ميدانية على المجالس المحلية بمحافظة حجه".
 
وناقشت الرسالة المعوقات البيئية التي تواجه المجالس المحلية وتأثيرها على أداء المحليات، وقدمت الرسالة جملة من التوصيات للحد من المعوقات وتحسين اداء السلطات المحلية بمختلف الجوانب.
 
وثمنت لجنة المناقشة والحكم حيثيات الرسالة وأهدافها وتقسيماتها والنتائج والتوصيات التي خرجت بها واهميتها العلمية والعملية، خاصة أن الباحث من القيادات الادارية للمجالس المحلية، كما اوصت اللجنة بنشر وطبع الرسالة على نفقة جامعة صنعاء.
 
هذا وقد ضمت لجنة المناقشة والحكم كلاً من الأستاذ الدكتور / مرهب حمود الاسد - المشرف الرئيس على الرسالة - جامعة صنعاء رئيساًً ً ، والأستاذ الدكتور/ حميد عبدالغني المخلافي مناقشاً خارجيا جامعة الحديدةً، و الأستاذ الدكتور/عدنان ياسين المقطري ( نائب عميد كلية التجارة والاقتصاد ) مناقشاً داخلياً - جامعة صنعاء أعضاء.
 


التعليقات