مصادر عسكرية لـ(الموقع بوست): وصول الدفعة الأولى من المجندين اليمنيين إلى الحدود اليمنية السعودية
- عدن - أدهم فهد الخميس, 22 سبتمبر, 2016 - 06:00 مساءً
مصادر عسكرية لـ(الموقع بوست): وصول الدفعة الأولى من المجندين اليمنيين إلى الحدود اليمنية السعودية

[ مجندون أثناء نقلهم من عدن إلى معسكرات تدريبية على الحدود بين اليمن والمملكة ]

أكدت مصادر عسكرية لـ(الموقع بوست)، وصول الدفعة الأولى من المجندين اليمنيين، إلى الحدود السعودية مع اليمن، صباح اليوم الخميس 22 سبتمبر.
 
وقالت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن اسمها، إن مئات المجندين الذين تم تسجيلهم سابقا، في العاصمة المؤقتة عدن، بداية سبتمبر الجاري، للمشاركة في العمليات العسكرية إلى جانب القوات السعودية، على الشريط الحدودي الجنوبي للمملكة مع اليمن.
 
وبحسب المصادر التي تحدثت لـ(الموقع بوست)، فإن الدفعة الأولى، وصلت اليوم الخميس، إلى جبهات القتال الحدودية بين اليمن والمملكة، بعد أن تلقى أفرادها تدريبات عسكرية مكثفة، على استخدام الأسلحة المتوسطة والثقيلة، في معسكرات تابعة للجيش الوطني في منطقة الوديعة الحدودية، قبل أن يتم نقلهم إلى شرورة السعودية، ومنها إلى جبهات القتال.
 
وكانت مصادر تحدثت عن تجنيد قرابة 5000 من أفراد المقاومة الشعبية في عدن، للانضمام إلى القوات السعودية، المرابطة على الشريط الحدودي بين اليمن والمملكة، لمواجهة هجمات واعتداءات مليشيا الحوثي والمخلوع المستمرة.
 
وكانت السلطات قد نقلت المئات من المجندين من مدينة عدن، إلى معسكرات تدريبية تابعة للجيش اليمني وبإشراف التحالف العربي، تمهيدا لنقلهم إلى جبهات القتال على الشريط الحدودي.
 


التعليقات