تعز : خمسة قتلى من عناصر الحوثيين في الصلو وتدمير سيارة التوجيه المعنوي للمليشيا
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 27 سبتمبر, 2016 - 07:06 مساءً
تعز : خمسة قتلى من عناصر الحوثيين في الصلو وتدمير سيارة التوجيه المعنوي للمليشيا

[ ارشيفيه ]

قالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » إن مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من استهداف مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صباح اليوم في قرية الصافح بالحود  بمديرية الصلو محافظة تعز.
 
وأضافت المصادر أن ضربات موفقه ايضاً  لمدفعيات قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  أوقعت خمسه قتلى من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية واصابة اخرين وتدمير سيارة التوجيه المعنوي التابعة لها في قرية الصيار .
 
وأشارت المصادر إلى أن معارك كر وفر تشهدها  مديرية الصلو بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى من خلالها  تتكبد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في الارواح والعتاد العسكري .
 
وبحسب المصادر ان مليشيا الحوثي والمخلوع قامت  بالتمترس في منازل المواطنين في قرية الصيار بعد تهجير جميع سكان القرية مما يجلعها هدفاً مشروعاً لمدفعية قوات لجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
 
ودعت المصادر الاهالي في القرى التي تسيطر عليها المليشيا الانقلابية بمديرية الصلو الابتعاد على مواقع وتجمعات تلك المليشيا لانه معرضة للاستهداف وذلك حرصاً من  قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على المواطنين الابرياء .
 
إلى ذلك تشهد عدد من القرى السكنية في مديرية الصلو قصف متقطع بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
 
في حين تواصل المليشيا الانقلابية زراعة الالغام الارضية في كلاً من قرية الحود والصيار في مديرية الصلو.
 


التعليقات