شقيق أنور العولقي لأمريكا: قتلتم أنور وابنه وطفلته ظلما وعدوانا
- خاص الجمعة, 03 فبراير, 2017 - 07:44 مساءً
شقيق أنور العولقي لأمريكا: قتلتم أنور وابنه وطفلته ظلما وعدوانا

[ نورا ابنة أنور العولقي ووالدها وشقيقها ]

قال عمار العولقي، شقيق القيادي في تنظيم القاعدة أنور العولقي، الذي قتل في غارة بدون طيار أمريكية في العام 2011، مخاطبا أمريكا "قتلتم أنور وابنه وطفلته ظلما وعدونا".
 
وقال عمار في منشور بصفحته على الفيسبوك "دمي ولحمي قتلتهم أمريكا ظلما وعدوانا، أنور قُتل فقط لاشتباه وكل يوم يمنحوه منصب مختلف، فيوم داعية متشدد ويوم مروج لأفكار متطرفة ويوم ناطق باسم القاعدة ويوم خليفة ابن لادن"، مشيرا إلى أنها كلها اتهامات كيدية وادعاءات باطلة وكذب وافتراء.
 
وأضاف عمار شقيق أنور العولقي قائلا "ولو أنهم صادقين في التهم، فلماذا لم يعتقلوه وهم حققوا معه في أمريكا ولاحقا في اليمن وكان باستطاعتهم محاكمته وأن يُعطى حق المثول أمام قاضي أمام مرأى ومسمع الجميع".
 
وختم كلامه قائلا "ثم ألحقوا به ابنه عبدالرحمن من بعده، وأخيرا نوار أصغر بناته"، وقال متساءلا "هل اكتفت حكومة أمريكا؟ هل ارتوت من دم أسرتي"؟
 
وكانت قوات الكومندوز الأمريكية نفذت، مطلع الأسبوع، عملية إنزال وهجوم على قرية يكلا برداع محافظة البيضاء، وقتلت نحو 41 مواطنا أغلبهم من النساء والأطفال، بينما قتل 2 من أفراد الكومندوز الأمريكي مع تحطم لطائرة الهيلوكبتر الأمريكية.
 


التعليقات