حزب الاصلاح يصف لقاء قيادته بولي العهد السعودي بالمثمر والبناء
- متابعة خاصة الجمعة, 10 نوفمبر, 2017 - 11:56 مساءً
حزب الاصلاح يصف لقاء قيادته بولي العهد السعودي بالمثمر والبناء

[ قيادة الاصلاح وصفت اللقاء بالمثمر ]

وصف رئيس الهيئة العليا بالتجمع اليمني للإصلاح  محمد بن عبدالله اليدومي لقاءه بولي الامر السعودي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي اليوم بالرياض بالمثمر والايجابي والبناء.
 
 وقال اليدومي في تصريح لموقع "الصحوة نت" الناطق بلسان الحزب إن اللقاء تطرق للدور الهام الذي يقوم به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في اليمن، والذي جاء بناء على طلب القيادة اليمنية ولمواجهة الانقلاب الذي هدد امن اليمن والإقليم معا، مؤكدا  على أهمية دور المملكة في الحفاظ على اليمن داخل النطاق العربي ومنع  المشروع الإيراني من مد نفوذه اليها.
 
وأشار إلى  أن اللقاء استعرض   موضوع السلام الذي تحتاجه اليمن بمرجعياته المجمع عليها محليا واقليميا ودوليا بعيدا عن المبادرات التي  تحاول ابقاء المشكلة دون حل حقيقي.
 
وفيما شكر اليدومي القيادة السعودية أكد بأن علاقة الحزب مع المملكة تأتي من خلال  الدور  الذي يقوم به مع بقية القوى السياسية اليمنية ضمن  منظومة الشرعية اليمنية التي هي جزء من التحالف العربي، وان الإصلاح ينطلق في هذا الدور من قناعته بضرورة العمل المشترك طويل المدى بين الدولتين اليمنية والسعودية لمواجهة المخاطر والآثار التي سببها الانقلاب على الدولة اليمنية.
 
وكان رئيس الهيئة العليا في التجمع اليمني للاصلاح محمد عبدالله اليديومي وأمين عام الحزب عبدالوهاب الانسي التقيا مساء الجمعة ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان، وناقشا معه جملة من القضايا المتصلة بالشأن اليمني، وفق وسائل الاعلام السعودية.


التعليقات