طيران التحالف يقصف مواقع وتجمعات المليشيا في القبيطة والمواجهات مستمرة في أكثر من جبهة (تقرير ميداني)
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 26 يونيو, 2016 - 02:50 صباحاً
طيران التحالف يقصف مواقع وتجمعات المليشيا في القبيطة والمواجهات مستمرة في أكثر من جبهة (تقرير ميداني)

[ ارشيفيه ]

جددت مقاتلات التحالف العربي صباح اليوم الاحد غاراتها الجوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة ظمران في مديرية القبيطة التابعة ادارياً لمحافظة لحج فيما استهدفت المليشيا الانقلابية المتمركزة شمال الشريجة قری  ومواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بلدة كرش بـ5 صواريخ كاتيوشا.
 
 وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية هجماتها المكثفة علی عدد من المناطق في مديرية القبيطة وعدد من مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بلدة كرش الفاصلة بين محافظتي تعز ولحج.
 
وقال المتحدث باسم جبهة العند قائد نصر لـ« الموقع بوست » أن المليشيات الانقلابية سيطرت امس السبت على منطقة المغنية التي تبعد نحو سته كيلو مترات غرب منطقة كرش  .
 
وأصاف نصر أن المواجهات لازالت مستمرة بين المقاومة الشعبية والمليشيات الانقلابية في نجد قفيل من اجل الوصول الى وسط مديرية القبيطة.
 
وتشهد مناطق عدة بمديرية القبيطة استمرار المواجهات العنيفة بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية فيما تعزز المليشيا الانقلابية قواتها بالافراد والمعدات العسكرية الی عدد من الجبهات .
 
وشن طيران التحالف العربي امس السبت سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مديرية القبيطة بمحافظة لحج والوازعية التابعة لمحافظة تعز.
 
وفي مدينة تعز تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبل المعالي في منطقة الضباب غرب المدينة.
 
المواجهات دارت اثر هجوم عنيف شنته المليشيات الانقلابية في محاولة اختراق مواقع الجيش والمقاومة واستعادة ماخسرته ولكن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا من التصدي للهجوم وتكبيد المليشيا خسائر فادحة.
 
وبالتزامن اندلعت مواجهات عنيفة في منطقة العبدلة شمال مديرية مقبنة غرب مدينة تعز اثر هجمات متكررة للمليشيات الانقلابية وسط تصدي واستماته للمقاومة الشعبية.
 
وبالتوازي شهدت جبهة ثعبات والجحملية والدعوة وشارع الاربعين والزنوج شرق وشمال مدينة تعز امس السبت مواجهات متقطعة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية تمكن علی اثرها رجال الجيش والمقاومة من دحر الانقلابين في جبهات القتال التي شهدت قصف عنيف وهجمات علی مواقع الجيش والمقاومة.
 


التعليقات