تعز : إحباط محاولة تقدم للميلشيا باتجاه جبل هان غرب المدينة
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 24 أكتوبر, 2016 - 05:51 مساءً
تعز : إحباط محاولة تقدم للميلشيا باتجاه جبل هان غرب المدينة

[ افراد من الجيش الوطني في جبل هان - ارشيفيه ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الاثنين من إحباط محاولة تقدم لمليشيا الحوثي والمخلوع غرب مدينة تعز.

وأفادت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » أن أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  استطاعوا إحباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية  باتجاه جبل هان الاستراتيجي  في محاولة منها  السيطرة عليه و الذي يعد من أهم المواقع الاستراتيجة  التي تطل على اللواء 35 مدرع و عدد من المناطق  غرب مدينة تعز.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا شنت قصف مدفعي مكثف على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبل هان الاستراتيجي اعقبها مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين  .
 
ومن جهة أخرى تعرضت عدد من الاحياء السكنية بمدينة تعز  لقصف مدفعي عنيف حيث تعرض حي زيد الموشكي  لقصف بـ 4 قذائف هاون  مما أسفر عن إصابة 3 مدنيين، أحدهم إصابته خطيرة".
 
واستهدفت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية المتمركزة في تبة سوفتيل منطقة حسنات والكمب  بحوالي 6 قذائف  دبابة واكدت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » عدم وجود إصابات في صفوف المدنيين ووجود أضرار مادية بالغة في ممتلكات المواطنين .
 
وبالتزامن تمكنت مقاتلات التحالف العربي من استهداف "مخزن ذخيرة لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة حذران شمال غربي تعز" مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية وتدمير المخزن .
 


التعليقات