رئيس لجنة صرف الرواتب في المنطقة العسكرية الثانية :ستتم عملية الصرف يداً بيد لضمان وصولها
- صُحف الاربعاء, 07 ديسمبر, 2016 - 11:07 صباحاً
رئيس لجنة صرف الرواتب في المنطقة العسكرية الثانية :ستتم عملية الصرف يداً بيد لضمان وصولها

[ فهد كفاين ]

قال وزير الثروة السمكية فهد كفاين إنه تم وضع اللمسات الأخيرة لتشكيل اللجان التي بدأت في إعداد وتجهيز الخطط اللازمة المصاحبة لعملية الصرف والتي ستشمل أكثر من 200 ألف ضابط وجندي في جميع المناطق العسكرية السبع وفق كشوفات رفعت من المناطق والالوية العسكرية.

وبين كفاين وفقا لصحيفة المدينة أن عملية الصرف ستتم في اماكن العمل وتسليم الراتب يدا بيد لضمان وصولها كما سيتم اتباع اجراءات المرونة نظرا لبعض الظروف الطارئة في بعض المناطق العسكرية التي تشهد مواجهات مع مليشيات الحوثي الانقلابية.

وكشف كفاين وهو رئيس لجنة تسليم صرف الرواتب للمنطقة العسكرية الثانية بحضرموت انه يتم التواصل مع الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة والامارات وباقي الدول المشاركة في التحالف العربي لإعادة تثبيت الشرعية في اليمن للخروج برؤية مستقبلية للدعم وايجاد آلية لتسليم الحكومة الملف المالي وايجاد مصادر له.

كفاين بين ان مكرمة الملك سلمان خطوة مهمة ورائدة في طريق بناء الجيش الوطني وترتيب قاعدة البيانات الدقيقة في هذا الجانب وان الجيش الوطني سيستوعب المقاومة الشعبية بمختلف اطيافها والذي سيعمل على ايجاد اقرار وتشكيلات دقيقة وواضحة وبطريقة علمية في المستقبل.
 


التعليقات