الرئيس هادي يبارك انتصارات الجيش ويؤكد على مواصلة تقديم الدعم لإنهاء الانقلاب
- متابعة خاصة الثلاثاء, 17 يناير, 2017 - 09:28 مساءً
الرئيس هادي يبارك انتصارات الجيش ويؤكد على مواصلة تقديم الدعم لإنهاء الانقلاب

[ الرئيس هادي ]

اطلع الرئيس عبدربه منصور هادي على تطورات الأوضاع وسير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات والانتصارات التي حققها أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية في نهم وشبوة وتعز والجوف وغيرها من المواقع.
 
جاء ذلك خلال اتصاله، اليوم الثلاثاء، برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد على المقدشي، مشيدا بالانتصارات العظيمة والملاحم البطولية التي يخوضها أفراد الجيش الوطني بمختلف الجبهات ضد قوى الدمار والخراب التابعة للحوثيين وصالح، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.
 
وأكد هادي أن مثل هذه الانتصارات التي تتحقق اليوم تضاف إلى سلسلة من الانتصارات التي خاض غمارها أفراد الجيش والمقاومة في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار وأعراض وكرامة المواطنين من الممارسات الخاطئة والجرائم الممنهجة التي ترتكبها المليشيات الانقلابية ضد الأبرياء.
 
وشدد الرئيس هادي على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات وتطهير كافة أرجاء الوطن من براثن العابثين بأمن واستقرار الوطن ومكتسباته.
 
وجدد رئيس الجمهورية تأكيده على مواصلة تقديم المزيد من الدعم للجيش والمقاومة من أجل تحقيق الانتصارات وإنهاء الانقلاب واستباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المدن والمحافظات.


التعليقات