تعز.. مواجهات متقطعة في الصلو وقصف صاروخي للمليشيات على عدة مناطق
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 19 يناير, 2017 - 04:41 مساءً
تعز.. مواجهات متقطعة في الصلو وقصف صاروخي للمليشيات على عدة مناطق

[ ارشيفيه ]

ارتفعت حصيلة المجزرة التي هزت مدينة النور السكنية، مساء أمس الأربعاء، إلى عشرة شهداء من المدنيين عقب وفاة ثلاثة جرحى بقسم العناية المركزة بمستشفى الثورة العام بتعز.
 
وأقدمت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، المتمركزة في شارع الخمسين شمال مدينة تعز، على قصف مدينة النور السكنية بقذائف الهاون، اليوم الخميس، مخلفة سبعة شهداء من المدنيين على الفور قبل أن يفارق ثلاثة جرحى الحياة.
 
وأكدت مصادر طبية لـ"الموقع بوست" أن أكثر من 7 جرحى إصاباتهم خطرة جداً، فيما العدد مرشح لزيادة الوفيات جراء سقوط قذائف أطلقتها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مدينة النور السكنية.
 
إلى ذلك، شنت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قصفاً عنيفاً بصواريخ الكاتيوشا على عدد من القرى السكنية بمديرية الصلو في ريف تعز الجنوبي الشرقي.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن قرىً عدة في مديرية الصلو تعرضت للقصف بخمسة صواريخ كاتيوشا من قبل المليشيات الانقلابية المتمركزة في مديرية حيفان، وتسبب القصف بانفجارات عنيفة هزت أرجاء عدة أماكن في مديرية الصلو والمناطق المجاورة.
 
 وتشهد مديرية الصلو مواجهات متقطعة وقصف متبادل بالمدافع بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة وميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى.
 


التعليقات