القوات السعودية تحبط 4 هجمات على الحدود وتقتل أكثر من 45 من أفراد الميليشيات
- الأحد, 22 يناير, 2017 - 08:31 مساءً
القوات السعودية تحبط 4 هجمات على الحدود وتقتل أكثر من 45 من أفراد الميليشيات

تمكنت القوات السعودية المشتركة، وبمساندة مقاتلات التحالف العربي، من إحباط أربع هجمات للحوثيين وقوات المخلوع صالح قبالة منطقة نجران.
 
ونجحت القوات السعودية، بمساندة مقاتلات التحالف العربي ومروحيات الأباتشي في التصدي لأربع هجمات قبالة جبل الفدنة، الكرس، المدبع، تلة خمران.
 
وقالت المصادر إن القوات السعودية رصدت تحركات العدو من خلال الطائرات بدون طيار والتقنيات الإلكترونية التي تمتلكها، والتي حددت مواقع العدو، في حين قامت المدفعيات السعودية باستهداف تلك المواقع، خاصة قبالة جبل الفدنة والمدبع، حسب قناة "العربية".
 
بدورها، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات على مركبات عسكرية تابعة للميليشيات ومخازن أسلحة وذخائر، أخفتها الميليشيات قبالة تلة خمران، في حين تمكنت وحدات المظليين والقوات الخاصة من قتل 9 عناصر من الميليشيات قبالة محور الكرس، بعد تبادل لإطلاق مباشر عبر الأسلحة.
 
كما شاركت طائرات الأباتشي في الهجمات، من خلال قصف مركبات عسكرية وأفراد من الميليشيات حاولوا تخطي الحدود إلى داخل الأراضي السعودية، قبالة "الغاوية - والمطل"، إلا أن رصدها لتحركات العدو استهدافها الدقيق أنهى جميع مخططات الميليشيات.
 
وبحسب قناة "العربية" فقد سقط خلال المعارك التي استمرت أكثر من 7 ساعات، ما لا يقل عن 45 قتيلا من أفراد الميليشيات، بالإضافة إلى تدمير ما يزيد عن 8 مركبات عسكرية مع قصف مقاتلات التحالف لمخازن أسلحة وذخائر تابعة للميليشيات.
 


التعليقات