تعز.. مليشيا الحوثي تفجر 7 منازل لمواطنين في مديرية جبل حبشي
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 19 فبراير, 2017 - 10:30 مساءً
تعز.. مليشيا الحوثي تفجر 7 منازل لمواطنين في مديرية جبل حبشي

[ تفجير منزل في حيفان - أرشيف ]

فجرت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، اليوم الأحد، سبعة منازل في مديرية جبل حبشي غرب محافظة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية فجرت سبعة منازل في قرية  "تبيشعة" الواقعة في أطراف عزلة بلاد الوافي في مديرية جبل حبشي بتعز.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية أجبرت كلاً من أسرة المواطن رؤوف غالب، ومحمد غالب، و"القطمة "، وحسان الهون، وفؤاد الذاع، والذاعر، والأجدل، على مغادرة منازلهم تحت التهديد بالسلاح، ثم فجرت المنازل بعبوات الديناميت.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيا الانقلابية أقدمت على تفجير منازل المواطنين بعد رفضهم تمركز مسلحيها على أسطحها، مشيرة إلى أن الأسر التي تم تفجير منازلها لجأت إلى مناطق مجاورة افترشت فيها الأرض والتحفت السماء.
 
وأوضحت المصادر أن المليشيا الانقلابية، عقب تمكنها من التسلل إلى منطقة "تبيشعة"، بادرت بارتكاب انتهاكات متعددة بحق سكان المنطقة، والقيام بحملات اعتقال للمواطنين وتهديدهم، فضلا عن تسببها في نزوح عشرات الأسر فرارا من الموت.
 
وتحاول المليشيا الانقلابية التوغل من جديد في مديرية جبل حبشي مع تقدمها إلى منطقة تبيشعة والصراهم، في محاولة  للسيطرة على جبل العنين والالتفاف على قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الضباب.
 


التعليقات