المقاومة في تعز: استشهاد اللواء اليافعي مثّل خسارة كبيرة للوطن وتعز على جه الخصوص
- خاص الخميس, 23 فبراير, 2017 - 12:01 صباحاً
المقاومة في تعز: استشهاد اللواء اليافعي مثّل خسارة كبيرة للوطن وتعز على جه الخصوص

[ الشهيد اللواء أحمد سيف اليافعي ]

نعى مجلس تنسيق المقاومة الشعبية في تعز استشهاد اللواء ركن أحمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الذي استشهد صباح اليوم، أثناء أدائه واجبه في عملية الرمح الذهبي لتحرير تعز من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبهة السواحل الغربية.
 
وقال مجلس تنسيق المقاومة الشعبية في تعز في بيان تلقى "الموقع بوست" نسخة منه إن استشهاد اللواء اليافعي يمثل خسارة كبيرة على المستوى الوطني وتعز على وجه الخصوص، خاصة وأنه كان يمثل نموذجا للبطولة والتضحية والفداء.
 
وبحسب البيان فإن الشهيد اليافعي كان في مقدمة الصفوف يخوض غمار المعارك بدون خوف، يدير المعارك ميدانيا ويشارك في مواجهة العدو مباشرة، وهو الحال الذي قضى فيه مقبلا غير مدبر بصورة تعكس حقيقة إقدامه وندرة شجاعته كما كان مثالا للبساطة مع أفراده يشاركهم ويتقدمهم من غير تمييز سوى التميز بالسبق والتضحية.
 
وأشار البيان إلى أن الشهيد اليافعي كان نموذجا للقائد الناجح في معارك تحرير المحافظات الجنوبية، وما إن انطلقت عملية الرمح الذهبي لتحرير تعز هب إلى مواقع المعارك يتابع بل ويشارك  باستبسال لاستكمال تحرير ما تبقى في الجبهة الغربية وبإخلاص وتفان كبيرين مجسدا الروح الوحدوية الصادقة.
 
وأكدت المقاومة الشعبية في تعز وهي تنعي اللواء اليافعي في البيان الصادر عنها مضيها لاستكمال تحرير كامل الوطن من الميليشيات الانقلابية واستعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار.
 
 


التعليقات