تعز.. مسيرة احتجاجية تطالب الحكومة والسلطة المحلية بوضع حد للانفلات الأمني بالمدينة
- تعز - وئام الصوفي السبت, 25 فبراير, 2017 - 11:59 مساءً
تعز.. مسيرة احتجاجية تطالب الحكومة والسلطة المحلية بوضع حد للانفلات الأمني بالمدينة

[ مسيرة احتجاجية بتعز تطالب الحكومة والسلطة المحلية بوضع حد للانفلات الأمني بالمدينة ]

خرج المئات من أبناء مدينة تعز اليوم السبت في مسيرة جماهيرية لمطالبة الحكومة الشرعية والسلطة المحلية بوضع حد للانفلات الأمني الذي تعيشه المدينة.
 
وطالبت المسيرة بكشف من يقف وراء التصفيات التي شهدتها مدينة تعز خلال الأيام الماضية ومحاسبة المتسببين بذلك، وسرعة استكمال تشكيل الأجهزة الأمنية وتوفير إمكانيات عملها بما يمكنها من أداء دورها بفاعلية.
 
كما طالبت بسرعة عودة محافظ محافظة تعز علي المعمري إلى المدينة وتفعيل دور اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة، وتصحيح اختلالات عملية دمج المقاومة الشعبية بالجيش الوطني، من خلال لجان تظلمات دون القيام باحتجاجات تخل بالأمن وتضر بالمصلحة العامة.
 
وقال بيان صادر عن المسيرة إن على قيادة محور تعز وقيادة الألوية العسكرية بتشكيل القوة البشرية عسكرياً وإلغاء كافة المسميات، وفتح مقار ثابتة تضمن تواجد القوة البشرية بحالة جاهزية عالية.
 
وشدد البيان على سرعة استعادة هيكلة مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها المؤسسات القضائية وتفعيل دورها، وسرعة صرف مرتبات الموظفين ومضاعفة الأعمال الإغاثية بما يحقق استقرار وأمن معيشة المواطن، وسرعة العمل على استكمال تحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية باعتبار بقائها في أجزاء من المحافظة يمثل مصدر قلق وإقلاق للسكينة العامة.
 


التعليقات