قصف متبادل بين الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية في مدينة تعز وريفها
- تعز - وئام الصوفي السبت, 25 مارس, 2017 - 09:00 مساءً
قصف متبادل بين الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية في مدينة تعز وريفها

[ أرشيفية ]

قصفت قوات الجيش الوطني والمقاومة المتمركزة شرق مدينة تعز بالمدفعية مواقع المليشيا الانقلابية في تبتي السلال والجعشاء، وسوفتيل، والقصر الجمهوري.

وقالت مصادر لـ"الموقع بوست" إن مدفعية قوات الجيش والمقاومة دمرت دبابة للمليشيا الانقلابية في القصر الجمهوري وطقما عسكريا بالقرب من تبة السلال.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة أحبطت محاولة تسلل للمليشيات إلى محيط جبل هان، بعد معارك عنيفة استمرت لعدة ساعات، بينما شهدت عدد من المواقع في جبهة الضباب غرب المدينة قصفا متبادلا بين الجانبين.

وفي ريف محافظة تعز، أحبطت قوات الجيش الوطني والمقاومة محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية باتجاه مواقعها في منطقة الموسطة وحمدة والصيرتين بمديرية الصلو، بعد معارك عنيفة استمرت 8 ساعات تكبدت خلالها الميليشيات خسائر فادحة.

في غضون ذلك، شهدت منطقة العنين في مديرية جبل حبشي قصفا متبادلا بين الطرفين، فيما لا زالت المليشيات تفرض حصارا خانقا على قرى عزلة بلاد الوافي في المديرية ذاتها.

وفي مديرية مقبنة، قصفت المليشيا الانقلابية القرى السكنية في حمير بقذائف المدفعية والهاوزر وصواريخ الكاتيوشا من مواقع تمركزها في منطقة البهول، الواقعة شمالي مدينة البرح.
 


التعليقات