قائد محور تعز: "عاصفة الحزم" معركة تاريخية ومتجددة بين العرب والفرس
- تعز - خاص الأحد, 26 مارس, 2017 - 06:48 مساءً
قائد محور تعز:

[ قائد محور تعز خلال احتفالية بمناسبة الذكرى الثانية لعاصفة الحزم - الموقع بوست ]

قال قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل إن عملية "عاصفة الحزم" للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية  ومعها دول التحالف الشقيقة، جاءت لاستعادة الدولة المخطوفة من قبل مليشيات الحوثي وصالح المدعومة من أجندة خارجية تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة ونشر الفوضى وفرض الحرب على الشعب اليمني.
 
وأضاف اللواء فاضل -خلال كلمة ألقاها اليوم الأحد بمناسبة الذكرى الثانية لانطلاق "عاصفة الحزم"- أن "عاصفة الحزم لبت نداء الشرعية المتمثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي لإنقاذ اليمن من الفوضى والخراب الذي فرصته مليشيا الحوثي وصالح".
 
وأكد فاضل أن عملية "عاصفة الحزم" أنجزت أهدافا عسكرية كبيرة وأمنت المكاسب الإستراتيجية للشعب اليمني من موانئ وحقول نفط، كما وفرت ملاذا آمنا للنازحين من بطش المليشيات الانقلابية.
 
وأشاد اللواء فاضل بـ"عاصفة الحزم" وتميزها عن جميع العمليات العسكرية في تاريخ الحروب المعاصرة، كما أشاد بإنفاق وسخاء دول التحالف، وبما قدمه مركز الملك سلمان والهلال الأحمر الإماراتي من المعونات والمواد الإغاثية والإنسانية.
 
وأكد أن خيار الحسم العسكري هو الأقرب للواقع في ظل ما تفرضه المليشيات من واقع مؤلم على الناس في المحافظات التي تسيطر عليها، في ظل مصادرة العون الإنساني، وفرض سياسة التجويع على المواطنين، وإعاقة جهود الحكومة الشرعية في الجانب الإنساني.
 
وقال إن "عاصفة الحزم معركة تاريخية قديمة ومتجددة، معركة وجود وبقاء بين العرب وأحقاد الكون المختبئة تحت الكبر والجبروت الفارسي منذ القدم، ومعركة صراع حضاري محموم بين الشر والخير، والحق والباطل، بين الفرس والعرب".
 


التعليقات