إب.. مليشيا الحوثي تقتحم منزل مواطن وسط المدينة ومسلحون يغتالون مرافق مدير مؤسسة المياه
- إب - خاص الجمعة, 21 أبريل, 2017 - 04:29 مساءً
إب.. مليشيا الحوثي تقتحم منزل مواطن وسط المدينة ومسلحون يغتالون مرافق مدير مؤسسة المياه

[ مدينة إب ]

اغتال مسلحون مجهولون مرافقاً لمدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة إب غربي المدينة، فيما اقتحم مسلحو مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية منزل مواطن شرقي المدينة عاصمة المحافظة الواقعة تحت سيطرة المليشيا.
 
وأكدت مصادر أمنية لـ"الموقع بوست" أن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على حمزه عامر في جولة العدين أثناء قيادته لسيارة مدير مؤسسة المياه بالمحافظة سليم البحم وأردوه قتيلاً ثم لاذوا بالفرار.
 
وتأتي حادثة الاغتيال هذه بعد أقل من أسبوع على اغتيال عبدالملك اليفرسي أحد المقربين من القيادي في مليشيا الحوثي عبدالواحد المروعي، والذي اغتاله مسلحان بنفس الطريقة وعلى متن دراجة نارية بجوار منزله وسط مدينة إب بعد تهميشه من قبل المليشيا عقب خلافات معه.
 
وفي شرقي المدينة ذاتها اقتحم مسلحو المليشيا منزل المواطن محمد مشرح في المشنة وأرعبوا النساء والأطفال ليختطفوا الشاب عمر مشرح بدلاً عن أخيه الذي قالت المليشيا إنه مطلوب في قضية جنائية.
 
واستنكر ناشطون حقوقيون قيام المليشيا باقتحام المنزل واختطاف شقيق المتمهم وإرعاب النساء والأطفال داخل المنزل في انتهاك صارخ للقوانين والأعراف تمارسه المليشيا بحق المواطنين في المحافظة منذ سيطرتها عليها قبل أكثر من عامين.


التعليقات