مقتل وجرح العشرات من المليشيا بغارات متفرقة للتحالف غربي تعز
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 21 أبريل, 2017 - 06:28 مساءً
مقتل وجرح العشرات من المليشيا بغارات متفرقة للتحالف غربي تعز

[ مقاتلات التحالف العربي ]

عاودت مقاتلات التحالف العربي، عصر اليوم الجمعة، قصف مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية غربي محافظة تعز.
 
وأفاد مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" بأن مقاتلات التحالف العربي قصفت تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية بغارة جوية في الكسارة بمنطقة البرح بمديرية مقبنة، كما قصفت تجمعات وتعزيزات للمليشيا بخمس غارات جوية في قرية الغرافي وقرب مفرقي موزع والوازعية غربي تعز.
 
في غضون ذلك، واصلت قوات الجيش الوطني تقدمها في محيط معسكر خالد بن الوليد وغنمت راجمة صواريخ وعربة مدرعة أثناء تقدمها، بينما سقط أكثر من 20 قتيلاً من المليشيا الانقلابية في المواجهات مع قوات الجيش الوطني  بضواحي منطقتي الثوباني والغرافي.
 
وذكر المصدر أن قوات الجيش الوطني تسيطر على كل المناطق والمواقع المطلة على معسكر خالد بن الوليد، ولا صحة لتقدم المليشيا الانقلابية واستيلائها على أي موقع.
 
كما دمرت قوات الجيش الوطني عدداً من الآليات العسكرية التابعة للمليشيا في محيط معسكر خالد بن الوليد ومنطقة الغرافي.
 
وفي السياق، شهدت منطقتي الثوباني والغرافي قصفاً مدفعياً متبادلاً بين الطرفين، بينما المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
 
إلى ذلك، أقدمت المليشيا الانقلابية على اختطاف أكثر من 50 مواطناً من داخل منازلهم عقب حملة مداهمات نفذتها صباح اليوم الجمعة في مديرية موزع.
 


التعليقات