تعز.. الجيش الوطني يلقي القبض على خلية تعمل لصالح المليشيا بالمعافر
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 21 أبريل, 2017 - 08:33 مساءً
تعز.. الجيش الوطني يلقي القبض على خلية تعمل لصالح المليشيا بالمعافر

ضبطت وحدات عسكرية من قوات اللواء 35 مدرع خلية تعمل لصالح مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة النشمة بمديرية المعافر جنوب غربي محافظة تعز.
 
وقال مصدر في اللواء 35 مدرع لـ"الموقع بوست" إن وحدات من اللواء 35 مدرع بعد أن تلقت بلاغا عن وجود خلية استطلاع تعمل لصالح المليشيا الانقلابية، ألقت القبض على شخص يدعى وائل محمود محمد سلمان البومبة رئيس الخلية، الذي كُلف من القيادي المتحوث عصام نعمان سلمان البومبة بالاستطلاع على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورصد كافة المعلومات لصالح المليشيا.
 
وأضاف المصدر أن الشخص الذي تم القبض عليه المدعو وائل البومبة يعمل تاجرا للسلاح بالنشمة، ومن خلال اعترافه قال إنه يشكل مع أخيه المدعو فيدل البومبة "خلية استطلاع" لصالح المليشيات في جبال السواء والعمل على تسهيل تسلل المليشيات إليه ومنها إلى الحجرية.
 
 وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني تواصل البحث عن العنصر الثاني الذي اختفى منذ القبض على أخيه وائل، وأما بخصوص القيادي المتحوث عصام البومبة المتواجد حالياً في جبهة الكدحة للقتال في صفوف المليشيا الانقلابية فأفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة  سيتكفلون به، بحسب المصدر.
 
ودعا المصدر المواطنين باليقظة في مديريات قضاء الحجرية وبسرعة الإبلاغ عن أي شخص مشتبه به إلى قيادة الجيش الوطني أو إلى أقرب مركز شرطة في مناطقهم، مؤكداً أن الأمن مسؤولية الجميع، وأن المليشيا الانقلابية تعمل على زراعة خلايا لزعزعة الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.
 


التعليقات