"الأحمر" يطلع على جهود إعادة تشغيل القطاعات النفطية وعلى أداء مختلف الوحدات العسكرية
- متابعة خاصة السبت, 20 مايو, 2017 - 09:00 مساءً

[ الأحمر خلال لقائه المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ]

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر على سير أداء الوحدات العسكرية، وما تحقق من إنجازات في إطار استعادتها وترتيبها بعد عبث ميليشيا الانقلاب.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، بحضور مدير دائرة الإمداد والتموين بوزارة الدفاع العميد عبدالله السقلدي، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.
 
وشدد نائب رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود والعمل على استكمال ترتيبات هيكلة الوحدات العسكرية واستعادة صلاحياتها ومهامها، بما يؤسس لجيش قوي يستعيد الدولة ويحمي الشرعية ويدافع عن أمن المواطن ومكتسبات الوطن.
 
ووجه نائب رئيس الجمهورية الوحدات العسكرية بمختلف المناطق القيام بدورها في الحفاظ على مقدرات الوطن الاقتصادية والحرص على تأمينها، مؤكداً بأن القيادة السياسية تولي القطاع النفطي اهتماماً كبيراً باعتباره الركيزة الأساسية للاقتصاد الوطني.
 
من جهة أخرى، اطلع نائب الرئيس على جهود إعادة تشغيل القطاعات النفطية، وإعادة الإنتاج والتصدير وتهيئة المنشآت الغازية، وتوفير الحماية اللازمة للحقول وللمنشآت الحيوية، خلال لقائه اليوم وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي.
 
واستمع الفريق الركن علي محسن إلى شرح حول الجهود المبذولة من قبل وزارة النفط والمعادن لتشغيل القطاعات النفطية المختلفة.
 
 


التعليقات