طارق صالح يرفد مليشيا الحوثي بقناصين جدد في صنعاء (فيديو)
- متابعة خاصة الاربعاء, 28 يونيو, 2017 - 12:49 صباحاً
طارق صالح يرفد مليشيا الحوثي بقناصين جدد في صنعاء (فيديو)

[ صورة تجمع السكرتير الصحفي لصالح مع ابناء الملصي ]

افتتح طارق محمد عبدالله صالح (نجل شقيق المخلوع صالح) صالة في العاصمة صنعاء ضمت مجموعة جديدة من القناصين، الذين يتبعون ما بات يعرف بمعسكر الملصي.
 
وبثت قناة اليمن اليوم التابعة للمخلوع صالح مقطعا مصورا يظهر طارق مع مجموعة من الجنود يرتدون الزي الخاص بقوات الحرس الخاصة الذي كان يديره في السابق ويتبع رئاسة الجمهورية في عهد عمه.
 
 كما عرضت القناة مجموعة من سلاح القناصة الذي يستخدمونه في معاركهم، معتبرة انه سلاح نوعي سيرفد ما يسمى بالجيش واللجان الشعبية التابعة لمليشيا الحوثي في مختلف الجبهات.
 
وقالت القناة ان القناصة قدموا نماذج من جهود زملائهم في جبهة نهم والمخا وتعز إضافة لجبهة الحدود مع السعودية.

ونشر نبيل الصوفي المقرب من المخلوع صالح صورة تجمعه مع ابناء الملصي، من ذات الفعالية التي جرت اثناء افتتاح الصالة.
 
ويعد طارق أحد الشخصيات التي تولت عملية التنسيق بين قوات الحرس الجمهوري ومليشيا الحوثي في صنعاء، وهو ضابط عسكري برتبة عميد، ويتولى في الوقت الراهن الحراسة الشخصية للمخلوع صالح.
 
وأظهر طارق مؤخرا اهتماما بما يسمى معسكر "الملصي" نسبة لضابط رفيع في قوات الحرس الجمهوري لقي مصرعه في غارة جوية للتحالف العربي في الحدود مع المملكة العربية السعودية العام الماضي.
 
وتعد القناصة أكثر الوسائل التي تمارسها مليشيا الحوثي المتحالفة مع المخلوع صالح ضد المواطنين العزل داخل المدن، خاصة مدينة تعز التي ترتفع فيها معدلات القنص للمواطنين الى مستوى قياسي.

 


- فيديو :


التعليقات