قيادة محور تعز توضح أسباب عدم تسلم بعض الأفراد مرتباتهم
- خاص الاربعاء, 28 يونيو, 2017 - 08:32 مساءً
 قيادة محور تعز توضح أسباب عدم تسلم بعض الأفراد مرتباتهم

أوضحت قيادة محور تعز أسباب عدم تسلم بعض الأفراد لمرتباتهم، لافتة إلى أن ذلك ليس تعمدا في إسقاط بعض الأسماء من كشوفات التسليم.
 
وقالت قيادة محور تعز في بيان نشر على صفحة المركز الإعلامي التابع لها إن أسباب عدم تسلم بعض الأفراد لمرتباتهم يعود إلى أن "كشف الملحقين وعددهم 4353 فردًا والذي حاولنا استكمال توقيعه من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير المالية وبقي توقيع نائب الوزير فقط وسيستكمل الإجراء وسيتم الصرف بعد العيد بحسب الاتفاق مع مدير الدائرة المالية".
 
وأشارت في البيان إلى أن هناك "عدد 3167 تقريبا مرقمين وتأخر التعزيز المالي لهم ولكن تتم متابعة عن كثب أمر التعزيز وحل إشكاليتهم مع العلم أنه تم الاتفاق مع قادة الألوية على خصم 8% من قوة المحور عدا الشهداء والجرحى حتى نتمكن من صرف راتب لكل منهم على الأقل وقد تم توقيع محضر بهذا الشأن"، وفق البيان.
 
وأكدت أن هناك من استلم راتب شهر نوفمبر وسقط اسمه، لافتة إلى أن حل الأمر ما زال مع الدائرة المالية والسبب أنه كان مكلفا بأمر مرتبات المنطقة الرابعة وانتقل هذا الشهر أمر المرتبات إلى الدائرة المالية بوزارة الدفاع وحصلت بعض الأخطاء عند نقل المعلومات من الميسري إلى الدائرة المالية.
 
وقالت إن هذا يتطلب بعض الوقت لمعالجة الأسباب التي أدت إلى ذلك، "ونحن نبذل جهودنا من أجل تصحيح ذلك في أقرب وقت من بدء العمل بعد إجازة عيد الفطر مع الدائرة المالية وسوف أنزل بنفسي مع فريق عمل من كل لواء".
 
وبخصوص رواتب بعض الشهداء الذين لم يبصم وكلاؤهم قالت قيادة محور تعز إن "هناك توجيهات بتأخير الصرف إلى بعد العيد حتى تأتي لجنة البصمة التابعة للدائرة المالية وليس لنا".
 
وفيما يتعلق بموضوع الخصميات التي تمت على المنقطعين الغير متواجدين في جبهات القتال عبر الألوية أكدت أنها ستعود لصالح جبهات القتال حيث سيكون هناك مندوب من الجبهات مع اللجنة المالية في اللواء لتوفير شراء واحتياجات الجبهات، وفق البيان.
 


التعليقات