مدير ميناء الوديعة البري ينفي وصول 12 ألف أسرة مخالفة للإقامة بالسعودية إلى المنفذ
- خاص الخميس, 20 يوليو, 2017 - 10:07 مساءً
مدير ميناء الوديعة البري ينفي وصول 12 ألف أسرة مخالفة للإقامة بالسعودية إلى المنفذ

[ منفذ الوديعة بحضرموت ]

نفى المدير العام لميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت مطلق مبارك الصيعري الأخبار المتداولة التي تتحدث عن وصول 12 ألف أسرة من المخالفين لنظام الإقامة في السعودية من بعد عيد الفطر للميناء.
 
وأكد الصيعري أن جميع الإدارات بالميناء تعمل بكل طاقمها على مدى 24 ساعة، لافتا إلى أن من يقف خلف تلك الأخبار المفبركة يسعى إلى زعزعة الاستقرار داخل الميناء وإرباك حركة مرور المسافرين ونقل صورة مغايرة لمستوى  الخدمات التي يقدمها الميناء.
 
وطالب الصيعري وسائل الإعلام ومراسليها بتحري الدقة والمصداقية والتأكد من المعلومة قبل نشرها عبر التواصل مع إدارة الميناء التي تسعى جاهدة بحسب الإمكانيات المتاحة في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد، لإبقاء الميناء يقدم خدماته دون انقطاع لجميع المسافرين، كونه الميناء البري الوحيد الذي يعمل على مستوى الجمهورية مع المملكة.
 
وأوضح مدير عام ميناء الوديعة البري أن عدد الأشخاص الواصلين من المملكة عبر الميناء من يناير حتى بداية يوليو 159 ألف و289، بينما عدد المغادرين من اليمن 116 ألف و154 شخص.
 
ولفت إلى أن من بين المارين بالميناء خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر 42 ألف و929 فردا وصلوا من السعودية و6 ألف و840 مغادر من بلادنا.
 
ونوه مطلق الصيعري إلى أن عدد السيارات خلال النصف الأول من العام الجاري 2017 بلغ 62 ألف و153 سيارة قادمة من المملكة و34 ألف و271 مغادرة للأراضي اليمنية.


التعليقات