عملية نوعية للقوات السعودية تقتل 40 حوثيا قبالة جازان
- متابعة خاصة الجمعة, 28 يوليو, 2017 - 06:54 مساءً
عملية نوعية للقوات السعودية تقتل 40 حوثيا قبالة جازان

[ قصف مدفعي للقوات السعودية على الحدود مع اليمن ]

تمكنت القوات السعودية المشتركة في جازان، اليوم الجمعة، وبمساندة مروحيات الأباتشي السعودية، من قتل ما لا يقل عن 40 عنصراً حوثياً قبالة جازان على الشريط الحدودي.
 
ونقلت قناة "العربية" عن مصادر عسكرية قولها إن "القوات السعودية نفذت عمليات عسكرية قبالة جازان، وقتلت 40 عنصرًا من الميليشيات الحوثية"، كما دمرت مروحيات الأباتشي السعودية مركبات للميليشيات قبالة جبل الفدنة بجازان.
 
وذكرت المصادر أن العملية تمت بعد أن توفرت للقوات السعودية معلومات في الأيام الماضية عن محاولة مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية من حشد عناصر لها في المحافظات اليمنية المطلة على الحدود السعودية، وبقيت تلك العناصر تحت المراقبة المستمرة على مدى الأيام الماضية.
 
وأشارت المصادر إلى أن القوات السعودية استدراج تلك العناصر للدخول في المدى المؤثر لغرض تدمير تلك المجاميع، حيث نفذت العمليات العسكرية التي استمرت لمدة 4 ساعات قبالة مركز الخشل وجبلي الفدنة والملحمة، بتعامل من مروحيات الأباتشي والمدفعيات السعودية كما الأسلحة المباشرة، بينما استهدفت راجمات الصواريخ السعودية معاقل الحوثيين في الأماكن التي تحصنوا فيها على حدود محافظة صعدة.


التعليقات