تعز.. المليشيا تختطف مواطنين بالصلو بعد مداهمتها للقرى وتهدد بتفجير المنازل
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 23 أغسطس, 2017 - 06:14 مساءً
تعز.. المليشيا تختطف مواطنين بالصلو بعد مداهمتها للقرى وتهدد بتفجير المنازل

[ مليشيات الحوثي - ارشيفية ]

اعتقلت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، اليوم الأربعاء، عدداً من المواطنين خلال حملة مداهمات وتفتيش في قرى مختلفة من عزلة الضعة بمديرية الصلو في ريف محافظة تعز .
 
ووفقاً لمصادر محلية، فإن المليشيا الانقلابية داهمت منازل المواطنين في قرى اعماق والزنح والذنيب والمعينة بعزلة الضعة بقيادة القيادي الحوثي المكنى بأبو علي الوراصي، وقامت باعتقال عدد كبير من المواطنين من بينهم أطفال، وتم اقتيادهم الى جهة مجهولة، كما قامت بالعبث في محتويات منازل المواطنين والاعتداء على النساء.
 
وأوضحت المصادر أن المليشيا الانقلابية قامت بتهديد أسرة محمد عبدالله سيف الزاجي بتفخيخ المنزل في قرية اعماق، بعد الاعتداء على النساء والاطفال بحجة أن أحد ابنائها يقاتل في صفوف المقاومة الشعبية.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيا الانقلابية توعدت بتفجير منازل المواطنين في قرية المعينة الذين يقفون إلى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
 
وفي السياق تواصل المليشيا حشد تعزيزاتها العسكرية إلى مديرية الصلو بعد أن استحدثت معسكر تدريبي لمقاتليها في عزلة الضبه الواقعة أسفل نقيل الصلو.
 
وشهدت مديرية الصلو خلال اليومين الماضيين اشتباكات عنيفة بجميع أنواع الأسلحة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والمليشيا الانقلابية من جهة اخرى تمكنت من خلالها الاخيرة السيطرة على قرية الصيار.
 


التعليقات