بن دغر: نسيطر على 85‎% من الأرض ونتقدم نحو تحقيق النصر الأكبر
- متابعة خاصة الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2017 - 05:34 مساءً
بن دغر: نسيطر على 85‎% من الأرض ونتقدم نحو تحقيق النصر الأكبر

[ بن دغر خلال لقائه قادة التحالف في عدن ]

قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر إن الشرعية تسيطرعلى 85‎ بالمئة من الأرض وتتقدم نحو تحقيق النصر الأكبر، مشيراً إلى أن ذلك "ما كان ليتم لولا فضل الله ثم عاصفة الحزم بقيادة السعودية ومشاركة فاعلة وقوية من دولة الإمارات التي بنت وتبني تجربة مميزة في البناء الحضاري وغيّرتنا معها نحو الأفضل"، على حد وصفه.

وأضاف "نعم لقد فشل مشروع إيران في المنطقة العربية وتحطمت أحلامهم بالسيطرة على اليمن وممرات الملاحة الدولية"، مشيراً إلى أنه "بعد عاصفة الحزم صارت لدينا قوة تحافظ على أمننا واستقرارنا وتحافظ على هويتنا العربية والإسلامية".

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن قائد قوات التحالف العربي العميد أحمد أبو ماجد وقائد القوات السعودية العميد الركن عبدالعزيز إسلام وقائد القوات البحرينية والسودانية الرائد هشام المبارك وعدد من ضباط قوات التحالف العربي المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

من جهته أكد قائد قوات التحالف العربي العميد أحمد أبو ماجد موقف الإمارات الداعم لوحدة اليمن واستقراه، كما أكد قائد القوات السعودية العميد الركن عبدالعزيز إسلام دعم المملكة للشرعية ووحدة اليمن وأمنه واستقراره.


التعليقات