بن دغر يصل المكلا ويقول إن حضرموت ينتظرها غد مشرق في الدولة الاتحادية
- متابعة خاصة الثلاثاء, 12 سبتمبر, 2017 - 04:27 مساءً
بن دغر يصل المكلا ويقول إن حضرموت ينتظرها غد مشرق في الدولة الاتحادية

[ بن دغر يصل المكلا ]

وصل رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، اليوم الثلاثاء، إلى المكلا في زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت للاطلاع على أوضاعها والتعرف على احتياجات مواطنيها.
 
وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" فقد أكد بن دغر أن هذه الزيارة تأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بالمحافظات المحررة، كما تأتي وشعبنا اليمني يستقبل باهتمام كبير ذكرى أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين واللتين تحاول المليشيات الحوثية وقوات صالح الانقضاض عليهما.
 
وقال رئيس الوزراء "سنهتم بمحافظة حضرموت كغيرها من المحافظات الأخرى وسنوفر الخدمات لأهلها ولساكنيها وفقاً لإمكانياتنا المتاحة".
 
وأعلن بن دغر أنه ابتداء من اليوم لن تشهد المحافظات أي أزمات تتعلق بالسيولة النقدية، أو المشتقات النفطية، مشيرا إلى أن أزمة المرتبات قد أصبحت من الماضي في حضرموت وغيرها من محافظات البلاد.
 
كما أعلن رئيس مجلس الوزراء أن انفراجاً لأزمة مستحقات الطلبة ورسومهم الدراسية قد بات وشيكاً خلال الساعات المقبلة، وأن وزارة المالية ووزارة التعليم العالي تعكفان على إعداد الكشوفات وإرسالها لكافة بلدان الابتعاث.
 
وقال رئيس الوزراء "حضرموت المحافظة والمحافظات المجاورة الواعدة بالخير والعطاء ينتظرها غد مشرق في الدولة الاتحادية القادمة التي تضمن توزيعاً عادلاً للسلطة والثروة وإقليم حضرموت أحد أقاليمها الستة".
 
كما سيضع رئيس الوزراء حجر الأساس لمشاريع خدمية كان رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قد أمر بتنفيذها في زيارته الأخيرة لحضرموت.


التعليقات