الموقع بوست

تعز.. استشهاد قائد في الجيش الوطني بصاروخ حراري أطلقته المليشيا في موزع

[ أفراد من الجيش الوطني في معارك غربي تعز ]

الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
الاربعاء, 13 سبتمبر, 2017 04:59 مساءً

استشهد قائد في الجيش الوطني وأحد مرافقيه وأصيب آخرون، اليوم الأربعاء، جراء استهداف موقع لهم من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بصاروخ حراري في مديرية موزع غربي محافظة تعز.
 
وقال العقيد في الجيش الوطني عبدالعزيز الصبيحي لـ"الموقع بوست" إن العقيد يسلم سعيد اليافعي وأحد مرافقيه استشهدوا، في حين أصيب ثلاثة آخرون جراء استهداف موقع لهم في منطقة الهاملي بمديرية موزع بصاروخ حراري أطلقته المليشيا الانقلابية.
 
وأضاف الصبيحي أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع المليشيا الانقلابية في أطراف منطقة الهاملي، مما أسفر عن مقتل أربعة من المليشيا وإصابة ستة آخرين.
 
وأشار الصبيحي إلى أن المليشيا الانقلابية تقوم بين الحين والآخر بإطلاق صواريخ بالستية باتجاه مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معسكر خالد بن الوليد، إلا أن منظومة الدفاع الجوي التابعة للتحالف العربي تدمر تلك الصواريخ قبل وصولها إلى المواقع المستهدفة.
 
وفي سياق متصل استشهد مدني وأصيب اثنان آخران جراء قصف المليشيا الانقلابية قرى منطقة الضباب.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن المواطن أحمد محمد الهلاني استشهد جراء سقوط قذيفة هاون على منزله في قرية الكسارة بمنطقة الضباب، في حين أصيب اثنان آخران بإصابات خطرة.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost