وزير التربية: طباعة المناهج المدرسية وفق مقرارت الوزارة شكلت خطوة هامة لتخطي تحريف المليشيا
- متابعة خاصة الأحد, 17 سبتمبر, 2017 - 05:10 مساءً
وزير التربية: طباعة المناهج المدرسية وفق مقرارت الوزارة شكلت خطوة هامة لتخطي تحريف المليشيا

[ وزير التربية والتعليم الدكتور لملس ]

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس، على أهمية بدء العام الدراسي الجديد في موعده المحدد في عموم محافظات الجمهورية، وتخطي كافة الصعوبات التي واجهت عمل الوزارة والإدارات المدرسية.
 
جاء ذلك خلال تدشينه اليوم الأحد من مجمع الشعب التربوي بمديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن العام الدراسي الجديد 2017 - 2018 لعموم مراحل التعليم الأساسي والثانوي، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وقال لملس "إن طباعة كتب المنهج المدرسي وفق مناهج ومقررات وزارة التربية والتعليم شكلت خطوة هامة في تخطي التضليل والتحريف الذي طال الكتاب المدرسي من الفئة الضالة والانقلابية التي عملت على أدلجت المناهج على حسب مبادئها التي تكرس التخلف والجهل بين اجيال المستقبل".

وبين الدكتور لملس أن الوزارة استكملت كافة الاستعدادات لتزويد مخازن الكتاب المدرسي بما يحتاجه من كتب مدرسية بعد إنجاز طباعة 70% من الكتب المدرسية وتزويدها لكافة مدارس محافظات الجمهورية بما فيها الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين.
 
ودعا وزير التربية والتعليم القائمين على العملية التعليمية بالمحافظات إلى الاستشعار بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه الطلاب والمجتمع، معربا عن سعادته لإقبال الطلاب الجدد على المدارس وكذا بقية طلاب المرحلتين الأساسية والثانوية.

وكانت مليشيات الحوثي في صنعاء حرفت مناهج التعليم الدراسية، وأدخلت تعليمات ومواضيع تروج لأفكارها الطائفية البغيضة، في خطوة منها لاستهداف الهوية اليمنية واستبدالها بالأفكار الشيعية.


التعليقات