مجهولون يغتالون جنديا بتعز ووفاة تسعة أشخاص من أسرة واحدة جراء تدفق سيول الأمطار
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 19 سبتمبر, 2017 - 09:11 مساءً
مجهولون يغتالون جنديا بتعز ووفاة تسعة أشخاص من أسرة واحدة جراء تدفق سيول الأمطار

[ اغتيال جندي من قبل مسلحين مجهولين بتعز - أرشيفية ]

اغتال مسلحون مجهولون يستقلون دراجة نارية، مساء اليوم الثلاثاء، أحد أفراد الجيش الوطني، في حي التحرير الأسفل وسط مدينة تعز.
 
وقال شهود عيان لـ"الموقع بوست" إن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النيران على الجندي في الجيش الوطني، عادل سالم، في السوق المجاور لمستشفى المتحدين بشارع التحرير الأسفل.
 
وأضاف الشهود أن المسلحين أطلقوا ثلاث رصاصات على سالم، حيث اخترقت إحداها رأسه، مما أسفر عن مقتله في الحال.
 
وتشهد مدينة تعز عمليات اغتيال واسعة تستهدف جنود من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في حين تشهد الأحياء السكنية بمدينة تعز قصفا مدفعيا وصاروخيا بشكل يومي من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية المتمركزة في أطراف المدينة، متسببة في سقوط ضحايا مدنيين غالبيتهم أطفال.
 
وفي سياق آخر توفي تسعة اشخاص من أسرة واحدة، مساء اليوم، جراء تدفق السيول في سائلة موقعة، الرابطة بين مديريتي الصلو والسامع جنوبي محافظة تعز .
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن تسعة مواطنين من أبناء منطقة بني أحمد بمديرية سامع توفوا اليوم وأصيب اثنان آخران، جراء سيول الأمطار الغزيرة في سائلة موقعة التابعة إدارياً لمديرية الصلو والرابطة بين مديريتي الصلو وسامع.
 
وبحسب المصادر فإن السيول جرفت السيارة التي كان يستقلها المواطنوان في سائلة موقعة أثناء توجههم باتجاه مديرية سامع، وهو ما تسبب بوفاة تسعة مواطنين وإنقاذ اثنين آخرين بعد إصابتهم، مشيرة إلى أن جميع الضحايا من أسرة واحدة.


التعليقات