هادي: من أجل تحقيق السلام قدمنا التنازلات حقنا للدماء
- متابعة خاصة الخميس, 21 سبتمبر, 2017 - 02:12 مساءً
هادي: من أجل تحقيق السلام قدمنا التنازلات حقنا للدماء

[ الرئيس هادي خلال لقائه ولد الشيخ في نيويورك ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي "من أجل تحقيق السلام قدمنا التنازلات تباعا حقنا لدماء شعبنا اليمني وانطلاقا من مسؤولياتنا الوطنية تجاه أبناء وطننا كافة، وللأسف لم يعرها الانقلابيون اهتماما طوال الفترة الماضية وفي محطات السلام المختلفة".
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس، في مقر إقامته بنيويورك، المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد في إطار بحث فرص السلام والسعي لتحقيق متطلباته تلبية لمصلحة الشعب اليمني ودعم المجتمع الدولي لإرساء معالمه ومحدداته وفقا والمرجعيات والقرارات ذات الصِّلة، حسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وفي اللقاء جدد الرئيس هادي حرصه الدائم على السلام لوضع حد للحرب التي فرضها الانقلابيون على الشعب والتي خلفت وراءها معاناة طالت مختلف شرائح المجتمع وأزهقت العديد من الأرواح البريئة التي تحصدها نيران المليشيات في تعز المحاصرة وغيرها من المدن.
 
من جانبه أعرب ولد الشيخ عن تقديره لجهود الرئيس هادي ودعمه الدائم للمسار السلمي وصولا إلى تحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني، مشيدا بجهود هادي المخلصة نحو السلام الحقيقي والصادق الذي يحقن الدماء ويخفف المعاناة على الشعب اليمني، وقال "هذا ما نلمسه منكم على الدوام".


التعليقات