تعز.. مقتل جندي بالجيش الوطني خلال صد هجوم للمليشيا بجبهة الشقب
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 25 سبتمبر, 2017 - 08:23 مساءً
تعز.. مقتل جندي بالجيش الوطني خلال صد هجوم للمليشيا بجبهة الشقب

[ أحد أفراد الجيش الوطني في ريف تعز ]

قتل أحد أفراد الجيش الوطني وأصيب آخر، اليوم الاثنين، جراء تجدد الاشتباكات مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم جنوبي محافظة تعز.
 
وقال القائد الميداني في جبهة الشقب شهاب الصبري لـ"الموقع بوست" إن الجندي في الجيش الوطني خاطر عبدالرزاق الكحلاني استشهد وجرح محمد أحمد عبدالقادر جراء تجدد الاشتباكات بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمليشيا الانقلابية بجبهة الشقب.
 
وأضاف الصبري أن المواجهات تجددت بين الطرفين عقب هجوم عنيف مصحوباً بقصف مدفعي شنته المليشيا الانقلابية على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة الشقب.
 
وأشار الصبري إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد هجوم المليشيا الانقلابية وأجبرتها على الانسحاب بعد مقتل وجرح العديد من عناصرها.
 
وبالتزامن تعرضت القرى السكنية بمنطقة الشقب لقصف مدفعي وصاروخي مكثف من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في دمنة خدير وتلة الصالحين، مما أسفر عن إصابة المواطن مهيوب عبدالله أحمد، بالإضافة إلى تضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.
 
وعلى صعيد آخر نفذت في مدينة تعز حملة أمنية مشتركة مع الشرطة العسكرية لمطاردة عناصر مسلحة في المدينة.
 
وأوضحت مصادر أمنية لـ"الموقع بوست" أن قوات الشرطة العسكرية بالتعاون مع كتيبة الاحتياط التابعة لقيادة محور تعز نفذت حملة أمنية وعسكرية لمطاردة عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون بعد أن قامت بافتعال أعمال شغب وفوضى وقطع الشوارع في منطقة بير باشا غرب المدينة.


التعليقات