العرادة: انقلاب المليشيات أعاد في نفوس اليمنيين شموخ 26 سبتمبر
- مأرب - خاص الثلاثاء, 26 سبتمبر, 2017 - 06:33 مساءً
العرادة: انقلاب المليشيات أعاد في نفوس اليمنيين شموخ 26 سبتمبر

[ محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة ]

قال محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة، اليوم الثلاثاء، إن "ما أحدثته مليشيات الحوثي يوم نكبة 21 سبتمبر أعادت قيمة ثورة 26 سبتمبر إلى نفوس اليمنيين، بسبب الممارسات الوحشية وتدمير المؤسسات وتسويق الأفكار الظلامية".
 
وأشار العرادة -في كلمته اليوم في الحفل الفني والخطابي الذي أقيم بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر في مأرب- إلى أن الشعب اليمني لا يمكن أن يرضخ للمليشيات، ولا ينبغي أن يبقى مكتوف الأيدي، وأن الحل النهائي سيكون تحت ظل المرجعيات الثلاث.

وأضاف العرادة أن ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر جسدتا المجد والشموخ لعظمة الإنسان اليمني، واصفا ثورة 26 سبتمبر بأنها يوم من أيام العز والمجد ولحظة فارقة صنعها الرجال الأحرار لإسقاط الاستبداد وبداية الحياة الكريمة والحرية.
 
ونيابة عن أسر الشهداء، ألقى الدكتور عبدالله عبدربه العواضي كلمته في الحفل مستعرضا دور الشهداء في الدفاع عن الوطن والجمهورية وثورة سبتمبر، داعيا إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتها وتأهيلها من قبل الحكومة كرد الجميل لما قدمه الشهداء من تضحيات.
 
وفي ختام الحفل توجه رئيس هيئة الأركان طاهر العقيلي إلى ضريح الشهيد علي عبدالمغني بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.
 
حضر الحفل رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الوطني اللواء الركن طاهر العقيلي، وقادة عسكريون وقيادات حزبية بالمحافظة، وأيضا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة. وتخلل الحفل عددا من الأناشيد وفقرات فنية وقصائد شعرية.


التعليقات