الشيخ المخلافي: تعز تتعرض لمؤامرة مكشوفة لكسر إرادتها ومشروعها الوطني
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 23 أكتوبر, 2017 - 08:53 مساءً
الشيخ المخلافي: تعز تتعرض لمؤامرة مكشوفة لكسر إرادتها ومشروعها الوطني

[ الشيخ حمود سعيد المخلافي ]

دعا القيادي في مقاومة تعز، الشيخ حمود سعيد المخلافي، أبناء المحافظة المنتسبين للجيش الوطني في إقليم سبأ وتهامة للعودة إلى تعز والالتحام مع إخوانهم رفاق السلاح لاستكمال تحرير إقليم الجند (تعز وإب).
 
وقال المخلافي -في بيان تلقى "الموقع بوست" نسخة منه- إن محافظة تعز تتعرض لمؤامرة مكشوفة تستهدف في نهاية المطاف وحدة واستقرار الوطن.
 
وأشار المخلافي إلى أن محافظة تعز تعرضت ولا زالت تتعرض لخذلان مبرمج وكيد ممنهج تعاضدت فيه قوى مختلفة بهدف كسر إرادتها وتطويعها للتنازل عن المشروع الوطني الكبير والحلم العظيم في دولة اتحادية مدنية ديمقراطية عادلة.
 
وبحسب المخلافي، فقد منعت محافظة تعز من الحصول على أسباب القوة والسلاح اللازم للانتصار الناجز على الانقلابيين المعتدين فتوقفت عملية التحرير في حدود أبريل/نيسان 2016، واستمرت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في قصف المدينة والأرياف بمختلف الأسلحة ومن مختلف الاتجاهات فسقط المدنيون وكثر الشهداء والجرحى.
 
وثمن المخلافي الجهود التي بذلت مؤخرا من الوفد الحكومي في سبيل استعادة مؤسسات الدولة وتفعيل إداراتها، متمنياً أن تتبع هذا العمل قرارات تغير واقع المؤامرة والخذلان لتعز وتفتح الباب أمام إقرار وتنفيذ خطة التحرير الشامل واعتماد موازنات التشغيل كاملة غير منقوصة أسوة بما تحصل عليه بقية المحافظات والأقاليم.


التعليقات