منتسبو قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن يشكون استقطاع مبالغ من رواتبهم من قبل قائد القوات باعش
- عدن - خاص الثلاثاء, 24 أكتوبر, 2017 - 10:02 مساءً
منتسبو قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن يشكون استقطاع مبالغ من رواتبهم من قبل قائد القوات باعش

[ اللواء فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة باقليم عدن ]

يشكو المئات من منتسبي قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن، من قيام قائد القوات اللواء فضل باعش باستقطاع مبالغ مالية من رواتبهم، وذلك في إجراء غير مشروع ويخالف توجيهات رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر.
 
وبحسب أحاديث متفرقة مع جنود تابعين لقوات الأمن الخاصة، فإن رواتب الجنود والتي بدأت إجراءات صرفها منذ أمس الاثنين، تعرضت لخصميات غير مشروعة تفاوتت بين 10 آلاف ريال إلى 20 ألف ريال من كل راتب، حيث يبلغ راتب الجندي 60 ألف ريال.
 
وأضافوا خلال حديثهم لـ"الموقع بوست" أن الاستقطاعات الغير مشروعة والتي طالت رواتب شهر أبريل لم تكن الأولى من نوعها، فقد سبق للواء فضل باعش وأن قام باستقطاعات مشابهة على كل الرواتب التي صرفت خلال الفترة الماضية.
 
وأشاروا إلى أن هذه الاستقطاعات تزيد وضعهم المعيشي الصعب سوءا، داعيين الحكومة الشرعية ممثلة برئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ونائبه وزير الداخلية اللواء حسين عرب إلى التحقيق في حادثة الاستقطاعات من الرواتب وإيقاف هذه الظاهرة الخارجة عن القانون.
 
يذكر أن الحكومة الشرعية بدأت مطلع الأسبوع الجاري بالبدء في صرف راتب شهر أبريل لمنتسبي وزاراتي الداخلية والدفاع، ولم توضح أي تفاصيل بخصوص باقي الرواتب المعلقة والمقدرة بستة رواتب.


التعليقات