الموقع بوست

تعز.. ضبط متفجرات وأسلحة بمنزل القيادي بحزب صالح عادل الأصبحي بالشمايتين (بلاغ)

[ مدينة تعز ]

الموقع بوست - تعز - خاص
السبت, 13 يناير, 2018 11:13 مساءً

ضبطت قوات اللواء 35 مدرع، متفجرات وأسلحة، في منزل القيادي بحزب المؤتمر الشعبي العام الشيخ عادل الأصبحي، بمديرية الشمايتين في ريف محافظة تعز.
 
وقال بلاغ صحفي لقيادة اللواء 35 مدرع تلقى "الموقع بوست " نسخة منه إن "اللواء 35 مدرع التابع للشرعية تابع التحركات الأخيرة في مديرية الشمايتين التي مثلت نشاط واضح للانقلابيين وتحدي صريح لشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي".
 
وأضاف البلاغ أن "قوات اللواء 35 مدرع شكلت حملة أمنية من اللواء 35 مدرع، وتوجهت إلى منطقة الأصابح للتحقيق وضبط كل من عملوا على إحياء أربعينية صالح كنشاط انقلابي واضح في ظروف بالغة الخطورة, لا تزال فيها تعز تقدم التضحيات في سبيل مقاومة الانقلاب استعادة الدولة".
 
وبحسب البلاغ فإن "القيادي بحزب المؤتمر عادل الأصبحي باشر الحملة العسكرية بإطلاق النيران ولم تجد الحملة الأمنية من وسيلة أخرى سوى الرد على مصادر النيران، وقامت بالاتصال بعادل الأصبحي، إلا أنه رد بكل غرور وتحدي لقوات الجيش الوطني ومتوعد بمواجهتها، ومؤكدا عدم اعترافه بالشرعية".
 
وأكد البلاغ الصحفي أن "الحملة العسكرية اقتحمت منزل عادل الأصبحي بعد إطلاق النيران على الحملة وضبطت عددا من المسلحين مع متفجرات وأسلحة ووثائق تؤكد ارتباطه بخلية "سونيا الخبتي" زعيمة خلايا المتفجرات والتي عرفت بجاسوسيتها للمليشيات الحوثية".
 
وفي سياق متصل أكدت مصادر محلية لـ"الموقع بوست " أن قوات اللواء 35 مدرع أقدمت على تفجير منزل القيادي بحزب المؤتمر عادل الأصبحي بعد أن تمكن من الفرار من الحملة العسكرية.
 
وحصل "الموقع بوست " على عدد من الصور لمنزل عادل الأصبحي الذي تم تفجيره من قبل قوات اللواء 35 مدرع.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost