الموقع بوست

قيادي في المقاومة يكشف عن مخطط اغتيالات يستهدف قيادات ورموز جنوبية

[ الكشف عن مخطط اغتيالات يستهدف قيادات ]

الموقع بوست - متابعة خاصة
الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 07:20 مساءً

كشف قيادي في المقاومة الجنوبية عن فرقة اغتيالات تم تجهيزها بالعاصمة المؤقتة عدن، لتنفيذ عمليات اغتيالات تستهدف سياسيين وقيادات جنوبية.
 
وقال غسان السعدي في منشور على صفحته  بموقع "فيسبوك" إن الفرقة ستباشر عمليات اغتيالات واسعة النطاق خلال الأيام القادمة وهدفها تصفية كافة القيادات والرموز الجنوبية".
 
واضاف مصدر موثوق سرب لي تلك المعلومات حول إعداد قوة جنوبية خاصة بالتصفية الجسدية وكذلك بالرصد والمتابعة لبعض قيادات ورموز جنوبية، وقال "اتحمل العواقب والمسؤولية القانونية الكاملة أمام الشعب لثقتي الكاملة بمصدر تلك المعلومات".
 
وأشار إلى أن جهة ما تعد لتشكيل تلك القوة المتخصصة بالاغتيالات.
 
وقال القيادي الجنوبي أرسل رسالتي هذه الى قيادات تلك القوة الموكل إليها عمليات الرصد والتصفية، بحرمة سفك الدم الجنوبي. وحرمة إذكاء الفتنة، وحرمة جر الوطن إلى مربع سيصعب علينا إغلاق ذلك الباب.
 
ولفت إلى أن تفاصيل انشاء تلك القوة مع أسماء من يقومون عليها، "قد تسربت لي عبر صديق غيور على وطنه".
 
وهدد السعدي بكشف الأسماء إن استمرت الاغتيالات، وقال "إنه يمتنع عن نشرها الآن لأنه يعلم أنه، لن يتم التحقيق معهم أو محاكمتهم في ظل الوضع التي تمر به البلاد"
 
وكان مسلحون مجهولون قد اغتالوا صباح اليوم، رئيس دائرة التدريب والتأهيل في إصلاح عدن وإمام وخطيب جامع الثوار الشيخ شوقي كمادي أمام ثانوية مأرب في المعلا.
 
وتشهد محافظة عدن موجة اغتيالات من قبل مجهولين طالت العشرات من الدعاة وخطباء المساجد وكذلك ضباط في الأمن.
 


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost