يقدمه سامي السامعي.. بلقيس تطلق برنامجا تفاعليا جديدا بعنوان "المنصة"
- خاص الاربعاء, 15 فبراير, 2017 - 06:45 مساءً
يقدمه سامي السامعي.. بلقيس تطلق برنامجا تفاعليا جديدا بعنوان

[ الإعلامي سامي السامعي ]

أطلقت قناة "بلقيس" الفضائية برنامجا تفاعليا جديدا لاستقبال اتصالات ومشاركات المواطنين لمناقشة مجمل القضايا التي تمر بها اليمن.
 
وقالت القناة إن برنامج "المنصة" سيستقبل الاتصالات والمشاركات في حلقته الأولى حول عدة مواضيع من بينها "أزمة المرتبات"، فيما يناقش الموضوع الثاني "عدن وتكرار انقطاع الخدمات".

وسيقدم البرنامج الإعلامي المعروف سامي السامعي الذي انضم لقناة "بلقيس" مؤخرا، ويعد من أبرز الوجوه في مجال الإعلام التلفزيوني في اليمن.

وأشارت القناة إلى أنه بعد توقف مرتبات موظفي الدولة لأكثر من 4 أشهر نتيجة انعدام السيولة النقدية جراء نهب مليشيات الحوثي والمخلوع صالح لخزينة الدولة في صنعاء، حرصت الحكومة الشرعية على العمل لتوفير المرتبات لموظفي الدولة وتوفير السيولة النقدية.
 
وقالت إنه سيناقش كيفية ضمان استمرار صرف المرتبات، وما هي أسباب امتناع مليشيات الحوثي عن إرسال كشوفات المرتبات في المحافظات التي تسيطر عليها.
 
وحول تكرار انقطاع الخدمات في عدن قال برنامج "المنصة" لقناة "بلقيس" إنه سيناقش الحلول الواجب اتخاذها لإنهاء حالة المعاناة التي تعيشها عدن مع تكرار أزمات انعدام المشتقات النفطية.
 
ولفتت القناة إلى أن برنامج "المنصة" سيستقبل كل الآراء حول المحورين عبر مداخلة هاتفية خلال وقت إذاعة البرنامج يوم الخميس الساعة الـ08:05 مساء حتى الساعة الـ08:45.
 
وعن طرق التواصل مع البرنامج قالت القناة إن البرنامج سيتسقبل اتصالات المشاركين عن طريق مداخلة هاتفية خلال وقت إذاعة البرنامج يوم الخميس الساعة الـ08:05 مساء حتى الساعة الـ08:45، أو إرسال فيديو مصور للمشاركين يتحدثون فيه عن أحد موضوعي الحلقة كرسالة على صفحة البرنامج بالفيسبوك.
 
وقالت قناة "بلقيس" إنه سيرصد آراء المشاركين في صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كانت مكتوبة أو مسجلة بالفيديو وإدراج هاشتاج #المنصة_بلقيس في التغريدات.


 


التعليقات