قناة "اليمن": من استهدفوا الفضائية لهم مآرب وأهداف مؤدلجة
- خاص الجمعة, 24 فبراير, 2017 - 07:30 مساءً
قناة

[ قناة "اليمن" ]

أعربت قناة "اليمن" الفضائية والأولى عن استغرابها من الحملة الإعلامية التي وصفتها بالمغرضة فيما يخص رفض القناة إعلان الحداد على الشهيد اللواء أحمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الأركان.
 
وقالت القناة في بيان لها -حصل "الموقع بوست" على نسخه منه- إن "الحملة الإعلامية أتت في توقيت كانت القناة وكل برامجها تشهد يوما مفتوحا حدادا وأسفا على رحيل القامة الوطنية ورجل الصعاب اللواء الركن اليافعي"، مشيرة إلى أن ما يتعلق بإعلان الحداد في أي مناسبة حزينة لا يكون إلا عبر توجيه من رئاسة الجمهورية وليس من مدير قناة.
 
وأضاف البيان "الذين ذهبوا بالتشهير ضد القناة والإساءة إلى مديرها وخطها التحريري لهم مآرب أخرى وأهداف مؤدلجة"، مشيرا إلى أن "أحد الذين انجروا لهذه الحملة العارية من الصحة
كان وكيل وزارة الإعلام أيمن ناصر".
 
وقالت قناة "اليمن" الفضائية "رغم إدراكنا أن الوكيل حديث عهد بالإعلام وبالعمل المؤسسي الرسمي، لكننا كنا نتمنى منه أن يحتفظ لنفسه أقل شيء بأبسط وسيلة للتحقق مما نشر عبر رسالة أو اتصال أو تواصل مع المسؤولين الأعلى منه، عوضا عن النشر عبر وسائل التواصل والاتهامات لقناة اليمن الشرعية".
 
وطالبت القناة رئاسة الوزراء ووزارة الإعلام "بالتحقيق فيما نشر وعن مصدر المعلومات التي تحدث عنها الوكيل في منشوراته، ومعرفة ما هي المآرب من وراء نشر هذه الأكاذيب التي لا تخدم سوى صف الانقلابين والمتآمرين على الشرعية".
 


التعليقات