الإرياني يناقش أداء الإعلام الرسمي
- عدن الإثنين, 20 مارس, 2017 - 05:40 مساءً
الإرياني يناقش أداء الإعلام الرسمي

[ وزير الإعلام الإرياني ]

ناقش اجتماع برئاسة وزير الإعلام معمر الإرياني اليوم الاثنين مستوى أداء المؤسسات الإعلامية الرسمية وسبل تطوير أدائها، بما يتواكب والمتغيرات القائمة على المستوى السياسي والانتصارات العسكرية الكبيرة التي يحققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات.
 
الاجتماع الذي ضم قيادات المؤسسات الإعلامية ناقش أيضا أهمية وضع سياسة إعلامية وخارطة برامجية جديدة قادرة على إيصال رسالتها الإعلامية الوطنية، والإسهام في رفع مستوى الوعي العام لدى المواطن بمخاطر المشاريع التخريبية والإرهابية للميليشيا الانقلابية والتنظيمات الإرهابية.
 
كما جرى تبادل الآراء والمقترحات الخاصة بتطوير الرسالة الإعلامية وتوحيدها في مختلف وسائل الإعلام الرسمية لتقوم بدورها الوطني لتحقيق الأهداف المرجوة.
 
وأكد وزير الإعلام على ضرورة أن تقوم المؤسسات الإعلامية بدورها في العمل على تعزيز الانتماء الوطني، والتعريف باليمن الاتحادي الذي يعد المشروع الوطني القادم بقيادة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي.
 
وحث الجميع على تظافر الجهود لتطوير الأداء الإعلامي، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها اليمن، مؤكدا اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء بالمؤسسات الإعلامية وحل كافة الصعوبات التي تواجهها، وتوفير التجهيزات اللازمة للقيام بدورها على أكمل وجه.

وثمّن الدعم الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لليمن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، وولي ولي العهد، وحكومة وشعب المملكة العربي الأصيل.

وأضاف "الشكر موصول لوزارة الثقافة والإعلام بالمملكة لما قامت وتقوم به من  جهود ودعم واستضافة للإعلام الحكومي".


 


التعليقات