الإرياني يؤكد على الدور الهام للقنوات الأهلية لمواجهة إعلام المليشيا الانقلابية
- متابعة خاصة الاربعاء, 22 مارس, 2017 - 07:37 مساءً
الإرياني يؤكد على الدور الهام للقنوات الأهلية لمواجهة إعلام المليشيا الانقلابية

[ وزير الإعلام الإرياني خلال لقائه بمديري القنوات الفضائية الأهلية ]

أكد وزير الإعلام معمر الإرياني على الدور الهام المناط للقنوات الأهلية في مواجهة الآلة الإعلامية للمليشيا الانقلابية وتعرية المشروع الإمامي الكهنوتي، وتوعية المواطنين بخطورة هذا المشروع التدميري المدعوم من إيران والهادف إلى تحويل اليمن إلى نقطة انطلاق واستعداء دول الجوار ومحاولة سلخ اليمن عن نسيجه العربي.
 
جاء ذلك خلال اجتماعه مع مدراء القنوات الفضائية الأهلية المساندة للشرعية لمناقشة تطوير الخطاب الإعلامي وتعزيز التنسيق فيما بينها بما يتواكب مع المتغيرات السياسية والعسكرية في اليمن، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.
 
وقال الإرياني إن "المرحلة التي تمر بها البلاد غاية في الصعوبة، وهو ما يتوجب على الجميع التكاتف والعمل بيد واحدة لمواجهة المشروع الامامي الذي يستهدف الدولة ونظامها الجمهوري الذي ضحى الآلاف من أبناء اليمن في ثورة الــ26 من سبتمبر و 14 أكتوبر لتحقيقه والقضاء على الإمامة والاستعمار".
 
وأشاد وزير الإعلام بالجهود المبذولة من قبل القنوات الفضائية في تعرية وكشف الجرائم التي تقوم بها المليشيا في مختلف المحافظات، مؤكداً على بذل المزيد من الجهود لتطوير أداء القنوات الأهلية كشريك أساسي للإعلام الرسمي على طريق استعادة الدولة ومؤسساتها.
 
وأبدى وزير الإعلام استعداد الوزارة مساندة القنوات الأهلية ومساعدتها لتجاوز أي صعوبات تعرقل قيامها بمهامها الوطنية، مشيداً بالدعم السعودي في استضافة القنوات الرسمية والأهلية للبث من المملكة وتوفير الإمكانيات المطلوبة.
 
وتطرق اللقاء إلى أهمية التعاون فيما بين القنوات في الإنتاج البرامجي وتوسيع نطاق التغطية الإخبارية في مختلف الجبهات، والحراك التنموي في المحافظات المحررة، وإبراز جهود الحكومة في إعادة تنشيط مؤسسات الدولة وتطبيع الحياة العامة.
 


التعليقات