الموقع بوست

وزير الإعلام اليمني يبحث مع نظيره السعودي التنسيق المشترك حول القضايا الراهنة

الموقع بوست - وكالات
الجمعة, 14 يوليو, 2017 10:42 مساءً

بحث وزير الإعلام معمر الإرياني مع نظيره وزير الثقافة والإعلام السعودي عواد بن صالح العواد العلاقات الثنائية بين البلدين والوزارتين في إطار التنسيق المشترك حول القضايا الراهنة، حيث تبادل الوزيران الحديث حول مختلف القضايا المتعلقة بالملفات على مستويات عدة.
 
وثمن وزير الإعلام معمر الإرياني الدور الذي تقوم به السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، لكل الجهود التي يبذلونها لوقوفهم ومساندتهم لليمن بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي، ومعه نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.
 
وجرى الحديث عن مختلف القضايا التي تخص الإعلام وسبل التعاون المشترك بين البلدين. وثمن الإرياني موقف ودعم وزارة الثقافة والإعلام من خلال دعم الإعلام اليمني الرسمي ومختلف أنواع الدعم الذي يخص الإعلام اليمني وسبل التعاون المشترك، وكافة الجهود التي تقوم بها المملكة في هذا الجانب.
 
ودار الحديث بين الوزيرين حول الانتقال بالعمل المشترك إلى مصاف جديدة بين وزارة الإعلام اليمنية ووزارة الثقافة والإعلام السعودية، في وقت أشاد الوزير الإرياني بالجهود التي يبذلها وزير الثقافة والإعلام السعودي في هذا الجانب.
 
 وتناول نقاش الوزيرين اليمني والسعودي مختلف القضايا التي تهم المنطقة من الجانب الإعلامي وخصوصاً ملف مكافحة الإرهاب والتطرف والتنسيق بشأن ذلك.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost