الموقع بوست

الأحمر يؤكد على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي لمواجهة الانقلاب

[ الفريق الركن علي محسن الأحمر ووزير الإعلام الإرياني ]

الموقع بوست - متابعة خاصة
السبت, 12 أغسطس, 2017 07:31 مساءً

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي نحو المعركة الوطنية الهادفة لاستعادة الدولة ودحر الانقلاب وبناء اليمن الاتحادي الذي يحلم به كافة أبناء الشعب اليمني.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم وزير الإعلام معمر الإرياني للاطلاع على المستجدات والجهود المبذولة في إطار الوزارة وتفعيل مؤسسات الإعلام الرسمية للقيام بدورها المنوط بها.
 
واستمع نائب الرئيس من الوزير الإرياني إلى الوضع الحالي لوسائل الإعلام الرسمية وأدائها الذي تتولاه في مواجهة الانقلاب ومساندة الشرعية والعراقيل التي تحد من تقديمها أداءً إعلامياً مثالياً.

وشدد نائب الرئيس على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي المواكب لمجريات المعركة الوطنية والمصيرية وبلورة خطاب مشترك يعزز الروح الواحدة لكل اليمنيين ويُثني على الدور الأخوي المساند للشعب اليمني من قبل دول التحالف.
 
وأكد الأحمر على ضرورة ارتقاء الخطاب الإعلامي إلى مستوى التحديات والقضايا الكبرى التي تواجهها بلادنا بقيادة الشرعية وتعزيز الجبهة الداخلية والتلاحم الوطني وتجاوز كل ما من شأنه تأجيج الصراعات وإذكاء الضغائن وتوسيع الشروخ داخل الروح والجسد اليمني المثخن والمقاوم.
 
ونوه إلى أهمية أن يكون الخطاب الإعلامي بقدر المعركة وبحجم التضحيات، مشيرا في هذا الصدد إلى تضحيات المؤسسة العسكرية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي وكفاح المجتمع اليمني بمختلف أطيافه وشرائحه في تحدي ومناهضة المشروع.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost