ماذا قال زيدان بعد فوز الريال بلقب الدوري الإسباني؟
- وكالات الإثنين, 22 مايو, 2017 - 10:38 صباحاً
ماذا قال زيدان بعد فوز الريال بلقب الدوري الإسباني؟

عبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عن سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة 33 في تاريخه.
 
ونقلت وسائل إعلام تصريحات زيدان عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام ملقا والتي انتهت بهدفين للاشي لصالح الريال "إنني سعيد للغاية بالتتويج باللقب.. أنا بطل الدوري".
 
وأضاف "أعتقد أنه من الجميل أن نحصل على البطولة بعد العمل الشاق الذي قمنا به خلال 38 مباراة، الدوري الإسباني هو الأفضل في العالم حاليا، والفوز بهذه الطريقة يسعدني".
 
 وتابع زيدان "كما جرت العادة في أي مسابقة، كانت هناك بعض اللحظات السيئة، ولكننا حققنا هدفنا النهائي بتلك المجموعة الرائعة من اللاعبين، كانت هناك بعض الصعوبات ولكنه أمر عادي. أن تتربع على الصدارة بعد 38 أسبوعا أمر رائع".
 
وتحدث أنه كان يدرك أن الريال لم يتوج باللقب منذ فترة طويلة، حيث كان يعلم أن اللقب المفضل لجماهير الفريق هو الدوري، خاصة أن الفريق الملكي هو الأفضل في العالم حاليا.
 
وأثنى على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب المباراة، حيث قال له "إنك تصنع الفارق دائما.. إنك لاعب استئنائي بالفعل".
 
واختتم زيدان حديث قائلا "إنه أسعد يوم في مسيرتي الرياضية، لم تفارقني الابتسامة اليوم، إن سعادتي تبدو مضاعفة بعد هذا الانتصار, أعتقد أننا اجتهدنا بالفعل".
 


التعليقات