برشلونة يحرز كأس الملك للمرة الثالثة تواليا
- وكالات الأحد, 28 مايو, 2017 - 01:39 صباحاً
برشلونة يحرز كأس الملك للمرة الثالثة تواليا

[ برشلونة يحرز كأس الملك للمرة الثالثة تواليا ]

توج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة والعشرين في تاريخه، بعد تغلبه السبت على ألافيس 3-1 في المباراة النهائية.
 
وأنهى برشلونة الشوط الأول متقدما 3-1 حيث افتتح ليونيل ميسي التسجيل (30)، ثم تعادل تيو هيرنانديز لألافيس بعدها بثلاث دقائق، ثم سجل نيمار الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يسجل باكو ألكاسير الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.
 
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة، لكنهما فشلا في تسجيل الأهداف.
 
والتقى الفريقان في مباراتين هذا الموسم في الدوري حيث فاز ألافيس في المباراة الأولى 2-1 في ملعب الكامب نو (معقل برشلونة) يوم 10 سبتمبر/أيلول الماضي، قبل أن يثأر برشلونة من هزيمته بسداسية نظيفة في فبراير/شباط الماضي في ملعب مينديزور (معقل ألافيس).
 
وبتتويج برشلونة باللقب تأهل فريق أتلتيك بلباو إلى اللعب في الدوري الأوروبي، بعدما احتل المركز السابع في الدوري الإسباني، حيث ضمن برشلونة مشاركته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثاني في الدوري.

وفشل برشلونة في الحفاظ على لقب الدوري في الأمتار الأخيرة من المسابقة، ليتوج ريال مدريد باللقب. كما ودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية.


التعليقات